asus

آخر الأخبار

أخبار

مالذي ستحمله FIFA 19 من مميزات جديدة ؟

بعد عشرة سنوات منذ غيابها ، تحصل سلسلة فيفا علي ترخيص جديد من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فيما يخص بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي . وسيتم تقديمها بأسلوب جديد مع أجواء حماسية وألحان قوية من المبدع هانز زيمر.

بوجود شيء كبير مثل دوري أبطال أوروبا UEFA سيتم تصوير تلك الأجواء بطريقة فريدة ومميزة ونتمني أن تكون أفضل ومختلفة عن الأجواء التي قدمتها لعبة برو إفلوشن سوكر في الإصدارات السابقة.

طور اللعب الفردي الشهير " Kick Off" حصل علي التغيير الأبرز بهذا الإصدار بعنوان "لا قواعد" ، طور Kick Off الجديد يسمح للاعب بخلط بعض القواعد المحددة وإلغاء البعض الأخر ، بحيث يكون هناك فوضي في اللعب خاصة عند اللعب مع أصدقائك.

يمكنك الأن تغيير نوع المباراة نفسها ، بإقامتها في أي بطولة تريدها ، يمكنك اللعب في نهائيات بطولة الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا أو بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي FA Cup  وستحصل علي كافة الأجواء الحماسية الخاصة بتلك البطولات مع شعارات البث وغيره من الأجواء المخصصة لتلك البطولات.

أيضاً أصبح بإمكانك تغيير قواعد المباراة وكل شئ بها ، مثل إضافة عدد من الأهداف المسجلة قبل بداية المباراة ، هناك أيضاً إمكانية عدم احتساب الأخطاء وتعطيل الكروت الصفراء والحمراء ، أيضاً يمكنك إلغاء الأهداف التي تأتي من التسديدات بعيدة المدي أو عدم احتساب الأهداف التي تأتي عن طريق الرأس ،وغيرهم ..حرفياً بات بإمكانك تغيير كل شئ في قواعد المباراة.

 

أيضاً تم تخصيص مباريات الـ Kick Off عبر عدة أنواع ، فعلي سبيل المثال:-


هناك نوع يدعي "Survival Mode" - في كل مرة يسجل فيها اللاعب هدفًا ، تتم إزالة لاعب عشوائي من فريقه (باستثناء بالطبع حارس المرمى) ليشكل تحديًا علي اللاعب المتفوق في النتيجة. ويمكن إزالة أربعة لاعبين كحد أقصى ، حتي لا تتطبق قاعدة الإنسحاب التلقائي من المبارة عندما يكون لدى الفريق أقل من ثمانية لاعبين.

"Long Range" - سيحسب أي هدف يتم تسجيله داخل منطقة التهديف كهدف واحد ، لكن الأهداف التي تم تسجيلها من خارج المنطقة ستحتسب بهدفين.

"First To" - يتيح لك تعيين حالات مخصصة  للفوز بالمبارة، سواء كان ذلك (الهدف الذهبي) ، أو من يسجل ثلاثة أهداف يربح المباراة ، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى احتساب الوقت الإضافي والركلات الترجيحية، إذا اخترتها في حالات التعادل.

"Headers and Volleys" - يمكنك التسجيل فقط في نوع المباراة هذا باستخدام رأس اللاعب أو ضرب الكرات مباشرة وهي طائرة في الهواء. كما يتم احتساب الركلات الحرة والأخطاء ، ولكن أي هدف آخر سيسجل باستخدام القدم بالطريقة التقليدية ، لن يتم السماح به أو إحتسابه.

كما شهد  طور Ultimate Team أيضًا نصيبه من التحسينات. مع طور جديد يدعي Division Rivals، حيث يتنافس اللاعبون في المباريات مع لاعبين ذوي مهارات مماثلة للفوز بالمكافآت ، ليحل محل Online Seasons. كذلك الأقسام المرتفعة سيكون لديها مكافآت أفضل .

أيضاً تمت إضافة ميزة بسيطة ، وهي نظام تتبع داخلي علي النظام الأساسي باللعبة دون الحاجة إلي الإتصال بشبكة الاكسبوكس لايف أو البلايستيشن مثلما كان الحال في ألعاب بيس القديمة . وسيكون بإمكانه تتبع كل الأهداف التي قمت بتسجيلها ، وحالات الفوز و الخسارة. وهو يعد أمراً هاماً جداً لمن لا يلعب بشكل متواصل عبر الانترنت ويفضل اللعب دون اتصال بالشبكة.


بعيداً عن ذلك ، ما الذي طرأ علي أسلوب اللعب نفسه من تغييرات ، ومن تلك الناحية ، تسعي لعبة 
"فيفا 19" إلى تقديم تجربة أكثر واقعية ممكنة مع ثلاثة تغييرات ملحوظة في هذا الإصدار.

أولاً، نظام لمس الكرة الجديد "Active Touch" . يعد إعادة صياغة كاملة للطريقة التي يقترب بها اللاعب من الكرة ، وطريقة محاصرتها وتصويبها .حيث سنشاهد تجربة أكثر سلاسة وأكثر استجابة مع مجموعة جديدة متنوعة من الرسوم المتحركة.

اللاعبين أصبح لديهم الأن قدرة أكبر بكثير في تحريك وضعية أجسامهم لتلقي الكرة أو تمريرها وأيضاً عند تبديل إتجاها إلي جانب الملعب الأخر لخداع من أمامك. كذلك اللاعبين الذين يتمتعون بمهارات فنية استثنائية سيتمكنوا من التحكم في الكرة بدقة أكبر .

 أيضاً تم تضمين ميزة جديدة بهذا النظام ، وهي الـtwo-tap shooting ،حيث ببساطه عند تصويب الكرة وملئ شريط التصويب يمكنك ضغط زر التصويب مرة أخري في الوقت المناسب لإطلاق الكرة بشكل أفضل في الشباك تكون صعبة علي الحارس إمساكها ، وتلك الميزة تعتمد بالدرجة الأولي علي التوقيت ، فإذا ضغطت مرة ثانية في توقيت غير مناسب ستضيع عليك فرصة التسجيل. وبالطبع سيتعين علينا تجربتها للحكم عليها.

ثانياً ،التكتيكات الجديدة والتي أصبحت تعمل بشكل ديناميكي ، ستلعب دورها في حسم المباراة (من الممكن ذلك) ، حيث تم إعادة بنائها بالكامل. التأثير سيكون أكثر وضوحا هذه المرة وستتمكن من ملاحظته أثناء سير المباراة. هناك أيضا أكثر من تكتيك لتخصيصه ليناسب أسلوبك والفريق الذي تختاره.  ويبدو بأنه سيكون هناك الكثير من المخاطرة والمكافأة في هذا ، كذلك مستويات التخصيص علي تلك التكتيكات ستكون أبعد مما رايناه من قبل علي التكتيكات الخاصة بسلسلة ألعاب فيفا.

ثالثاً، معارك اللاعبين 50/50، والتي تحدث عندما يتدخل لاعبين اثنين علي الكرة ويخسر إحداهما الكرة لصالح الأخر  ،تلك الميزة طالما عانت من مشاكل طوال ألعاب فيفا السابقة ، مع حركات غريبة أثناء التدخل وإنيمشن غير واقعي ، في هذا الإصدار سيتم التركيز عليها ، مع تحسينها بالكامل برسومات إنيمشن جديدة وطريقة واقعية للتدخل حيث تم إلتقاط طريقة تدخل اللاعبين في الواقع وإعادة صياغتها بداخل اللعبة ..  كل تحدي سيكون له حسابات كثيرة تعتمد  بشكل كبير على قوة الدفع و الوزن و القوة و طريقة التزحلق والتدخل و التي ستؤخذ في الاعتبار بالإضافة إلى الموقع الفعلي للكرة.


وفيما يلي إختصاراً سريعاً لبعض التغييرات الطفيفة الأخري التي تم تأكيدها للعبة FIFA 19 من قبل لاعبين قاموا بتجربتها في معرض E3 في يونيو الماضي :


    • - تم تغيير طريقة تصويب الركلات الترجيحية ، ولن تذهب الكرة من أسفل يد حارس المرمي مثلما في الإصدار السابق.
    • - يمكنك تحديد تكتيكات سريعة تجربها أثناء المبارة بدلاً من التكتيكات القديمة .
    • - تمت إضافة مهارات جديدة.
    • - تمت إضافة طرق جديدة لإستقبال الكرة.
    • - إحتفالات جديدة.
    • - ستتمكن من تسجيل الاهداف بالضربات الحرة بطريقة أسهل هذه المرة عن الإصدار السابق.
    • - يمكنك الآن التخطي الكامل لاحتفالات الأهداف الخاصة بك والتي ستكون بمثابة توفير وقت كبير.
    • - بخريطة المبارة ، سيتم تحديد لاعبينك بدوائر ولاعبين الخصم بمثلثات.
    • - الضغط علي زر (LT+B) (L2+0) لضرب الكرة بالقدم وهي في الهواء مباشرة.
    • - لاعبي فريق ريال مدريد و أتلتيكو مدريد تم إجراء عملية إلتقاط وجوههم بشكل كامل بداخل اللعبة.
    • - عند الضعط المزدوج علي زر التصويب ، ستظهر مؤشرات خضراء وحمراء لإظهار مدى حسن التوقيت.

      هل هناك تغييرات أخري ، ربما نعم وربما لا ، ربما تصرح  EA Sportsبتغييرات ومميزات جديدة قرب إصدار اللعبة والذي سيكون في الثامن والعشرين من سبتمبر القادم علي جميع الأجهزة المنزلية الحالية والسابقة والحاسب الشخصي. بجانب نسخة خاصة لأجهزة نينتندو سويتش تم التأكيد عليها .


      وسنكتب مقالاً أخر في وقت لاحق عن الأشياء التي نتمني إضافتها وأشياء كذلك نتمني إزالتها في هذا الإصدار الجديد.

      مالذي ستحمله FIFA 19 من مميزات جديدة ؟ Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 05, 2018 Rating: 5
      Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
      DMCA.com Protection Status

      اتصل بنا

      الاسم

      بريد إلكتروني *

      رسالة *

      يتم التشغيل بواسطة Blogger.