asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة God of War 4 كانت ستأخذ مكاناً في مصر القديمة !

إستوديو Santa Monica كان سيقوم بوضع لعبة God of War 4 في الحضارة المصرية القديمة ولكن تم أخذ القرار لوضعها فى الحضارة الإسكندنافية فى أخر لحظة.

عندما كان سيبدأ إستوديو Santa Monica تطوير لعبة God of War 4 في عام 2013 بعد جزء Ascension كان الاستوديو كله يفكر في حضارتين ليختاروا منهم واحدة ، الأولى وهي الحضارة المصرية القديمة والثانية وهي الحضارة الإسكندتافية والتصويت كان 50% لكل حضارة ولكن جاء المخرج Cory Barlog وحسم التصويت بصوته الأخير وجعل اللعبة فى الحضارة الإسكندنافية ولكن كان هنالك رسمة حول شكل اللعبة وهي صورة الخبر التي فى الاعلي.

اللعبة مازال يوجد بها Atreus ولكن بشكل مختلف تماماً عما رأيناه فى الجزء نفسه ، أيضاً يمكنك أن تجد بعض الجنود الذين يلبسون الزي المصري القديم الخاص بالفراعنة ، أيضاً هنالك شئ ضخم مثل أبو الهول ولديه أجنحة ومن الواضح أن الذي كان مكان ذلك فى اللعبة نفسها هو التنين الذي حاربناه.

الأن نحن نعلم أن الجزء القادم من God of War سيكمل الحضارة الإسكندنافية بسبب النهاية السرية التي كان بها Thor وحرب الـ Ragnarok ، بعد ذلك الجزء من الممكن أن نري جزء God of War ولكن في الحضارة المصرية ويسافر Kratos مع إبنه Atreus حول العالم فى العديد من الحضارات المختلفة.

لعبة God of War متوفرة الأن للشراء حصريأ على منصة PlayStaton 4 بسعر 60 دولار.

لعبة God of War 4 كانت ستأخذ مكاناً في مصر القديمة ! Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.