asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل للعبة Metal Gear Solid V

اليوم شركة Konami قامت بإصدار تحديث جديد للعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain ولكن من الواضح أنه لم يقدم لنا الكثير من الأشياء.

التحديث الجديد الذي صدر اليوم صدر برقم 1.18 على PlayStation 4 و Xbox One ، حجم التحديث صغير جداً وصدر فقط لحل بعض المشاكل وجعل اللعبة أكثر ثباتاً لكنه لم يضيف شئ جديد أو مختلف ، أيضاً نفس التحديث صدر لنسخة Defenitive من اللعبة ولكنه كان برقم 1.07 لأنها النسخة الأحدث ولم تحصل على تحديثات كثيرة.

الجدير بالذكر أنه منذ فترة قريبة تم إصدار تحديث أخر للعبة Metal Gear Solid V ولكنه أضاف أشياء جديدة مثل أنه جعلك تلعب شخصية Quiet التي يحبها كل اللاعبين ، يمكنكم الإطلاع على كل تفاصيل هذا التحديث من هنا ، هذا التحديث الأخير كان ممتاز جداً وأُعجب به العديد من الأشخاص.

لعبة Metal Gear Solid V The Phantom Pain متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و PlayStation 3 و Xbox One و Xbox 360.

في النهاية كل ما يمكنني أن أقوله هو أنني اتمني أن تتوقف شركة Konami عن صنع ألعاب Metal Gear بعد فشل Metal Gear Survive ، يجب على الشركة التأكد أنه لن يوجد شخص قادر على تقديم السلسلة بنفس طريقة الرائع Hideo Kojima لذلك سيكون من الأفضل لهم التخلي عن السلسلة الأن قبل فوات الأوان وقبل أن تصبح سلسلة فاشلة وتقضي على كل ما حققه Kojima.

تحديث جديد يصل للعبة Metal Gear Solid V Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.