asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو Ready at Dawn يؤكد ان مبيعات The Order 1886 كانت جيدة وثابتة

إستوديو Ready at Dawn تحدث منذ يومان عن لعبة The Order 1886 وعن المبيعات الخاصة بها منذ الإصدار في عام 2015 حصرياً على PlayStation 4.

هذا ما قاله الإستوديو :

يمكننا أن نقول أن مبيعات اللعبة كانت ثابتة وجيدة منذ الإصدار الرسمي لها ، بالتأكيد الشهور الأولى من الإصدار كانت ممتازة وباعت اللعبة فيهم كثيراً ولكن بعد ذلك أصبحت المبيعات ثابتة وجيدة ، هنالك عدد جيد جداً من اللاعبين يجربوها كل فترة ومعظم هؤلاء اللاعبين يرسلون لنا اسئلة حول الجزء القادم من السلسلة ، لقد قمنا ببناء الشخصيات كما هم في 1886 وقمنا بوضع عمل شاق جداً في إنشاء هذه اللعبة والقصة الخاصة بها.

أكد الإستوديو أيضاً انه يسعي للعمل على شئ جديد يتم إصداره للأجهزة المنزلية ويريد العودة مرة أخري للميزانيات الضخمة الخاصة بصناعة الألعاب ، لعبة The Order 1886 باعت ما يقارب من 2 مليون نسخة تقريباً وهذه مبيعات جيدة إلى حداً ما ، اللعبة لي شخصياً كانت جيدة جداً ولكنها للأسف لا تستحق السعر الذي صدرت به وهو الـ 60 دولار لأنها صغيرة جداً ، على الرغم من ان قصتها وطريقة لعبها ممتازين إلا أنها لا تستحق هذا الثمن.

The Order 1886 متوفرة الأن للشراء حصرياً على منصة PlayStation 4 بسعر 20 دولار.

إستوديو Ready at Dawn يؤكد ان مبيعات The Order 1886 كانت جيدة وثابتة Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.