asus

آخر الأخبار

أخبار

المزيد من التفاصيل عن فيلم Uncharted وبطله Tom Holland

المخرج Shawn Levy وضح المزيد من التفاصيل حول فيلم Uncharted القادم وعن البطل الخاص بالفيلم Tom Holland فدعونا نتعرف على التفاصيل.

هذا ما قاله Shawn Levy :

أقرب شئ إلى خط بداية العمل على فيلم Uncharted هو أنه عنوان ضخم ، لدينا الأن نص رائع ولدينا نجمنا Tom Holland وكل ذلك يقف الان على الجدول الزمني الخاص بنا وفترات التمثيل الاخرى ولكن حتي الان يبدو قريب جداً من البداية وانا شخصياً متحمس جداً بشأن هذا الفيلم.

لا أعلم لماذا وقع الإختيار على Tom Holland ليقوم بدور Nathan Drake في الفيلم وأن يكون هو البطل الرئيسي الأساسي ، لا توجد مشكلة في وجود Tom Holland فى الفيلم ولكني شخصياً لا أعتقد أنه يمكنه ان يقوم بدور Nathan drake وهو صغير وهذا رأيي الشخصي فى النهاية واتمني ان يكون رأي خاطئ فى النهاية ويقدم Tom أداء رائع.

عموماً كل هذا الحديث مازال بعيد عن اوانه لأننا لم نري اي شئ حول الفيلم حتي الان ومن الواضح ان التصوير سيبدأ قريباً ولذلك من الممكن ان نري العرض الرسمي لفيلم Uncharted في أوائل عام 2019 ومن الممكن ان يصدر في اواخر 2019 او في 2020.

الجدير بالذكر أن اخر لعبة اساسية من سلسلة Uncharted كانت Uncharted 4 A Thief's End ومتوفرة الان للشراء حصريأ على منصة PlayStation 4.

المزيد من التفاصيل عن فيلم Uncharted وبطله Tom Holland Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 15, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.