asus

آخر الأخبار

أخبار

اضافة منصة جديدة لمحرك Unreal Engine 4 والكل يتوقع ان تكون PS5

من الواضح أن Erebus هو الإسم الذي سيطلق على منصة PlayStation 5 وهذا الاسم سيكون مجرد إسم رمزي حتي الإصدار الرسمي تحت رقم 5 كالمتوقع.

على حسب ما جاء هنا فإن الإسم الخاص بهذه المنصة الجديدة سيكون Erebus وإذا كنت لا تعلم من هو Erebus فهو إله الظلام فى الحضارة الإغريقية ، الذي كتب هذا الخبر او التقرير بحث في ملفات محرك Unreal Engine 4 بعد التحديث الجديد ووجد ان هنالك منصة جديدة تمت إضافتها للجهاز بجانب المنصات التي نمتلكها الان مثل Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One ولكن ليس هنالك إسم اساسي وانما مجرد اسم رمزي وهو Erebus.

الخبر إنتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وغطته الكثير من المواقع الغربية والعربية والتوقعات كلها تؤكد أن هذه المنصة الجديدة هي منصة PlayStation 5 لأننا نعلم أن منصة Xbox الجديدة ستكون تحت عنوان Scarlett وهذا يعطينا إحتمالية وحيدة وهي PS5.

حتي الان لم نري اي تلميح من سوني حول الجهاز الجديد على عكس ميكروسوفت التي أكدت فى E3 2018 أنها تعمل حالياً على الجيل الجديد من الاجهزة المنزلية ومن الواضح ان منصة Xbox الجديدة ستصدر قبل PlayStation 5 ، تلك الاشياء مازالت مجرد توقعات وليس هنالك شئ اكيد حتي الان.

اضافة منصة جديدة لمحرك Unreal Engine 4 والكل يتوقع ان تكون PS5 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.