asus

آخر الأخبار

أخبار

Assassin's Creed Odyssey قادمة رسمياً لمنصة سويتش !

خلال عرض Nintendo Direct اعلنت شركة Nintendo رسمياً ان لعبة Assassin's Creed Odyssey ستصدر على المنصة بشكل هيئة نسخة سحابية فدعونا نتعرف على التفاصيل.

الفكرة في الموضوع أن اللعبة ستكون متوفرة في دولة اليابان فقط ولذلك لن تستطيع الإستفادة من هذه التجربة إلا إذا كنت في اليابان ، الفكرة السحابية أنك ستستطيع أن تلعب اللعبة وتجربها وكأنك تلعب على جهاز منزلي ولكن ستكون متصل عن طريق خوادم الشركة الرسمية ولذلك تحتاج سرعة إنترنت فائقة ، الخدمة تعتبر مثل خدمة PlayStation Now التى تحتاج سرعة عالية جداً وبالتأكيد هذه السرعة متوفرة في اليابان.

إذا حاولت ان تجرب اللعبة خارج دولة اليابان فستعاني من مشاكل كبيرة في اللعب ولن تستطيع أن تلعب اللعبة وستكون مملة جداً بسبب البطئ الذي تعانيه ، الفكرة جيدة من نينتيندو ولكن سيجب عليهم التوسع بشكل أكبر ليصل هذا النظام إلى جميع أنحاء العالم ولا يكون حصري فقط في اليابان.

Assassin's Creed Odyssey تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 5 أكتوبر 2018 ، الجدير بالذكر أنه تم الإعلان رسمياً عن الإنتهاء من تطوير اللعبة ويمكنكم الإطلاع على التفاصيل من هنا.

لمشاهدة عرض اللعبة على منصة Nintendo Switch :


Assassin's Creed Odyssey قادمة رسمياً لمنصة سويتش ! Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.