asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل جديدة عن طور الباتل رويال Blackout

إستوديو Treyarch خرج اليوم في بث مباشر على قنواته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وتحدث قليلاً عن طور Blackout فى لعبة Call of Duty Black Ops 4.

تم التأكيد أنك ستتمكن من فتح العديد من الشخصيات ولكن سيكون عليك إنهاء مهمات محددة في المباراة لفتح هذه الشخصيات ، من الواضح أن كل الشخصيات ستكون متوفرة عبر مهمات فى اللعبة واشياء مثل ذلك ، تم التأكيد أيضاً أن المباراة الواحدة ستأخذ حوالى 25 أو 30 دقيقة لإنهائها وأعتقد شخصياً أن هذا الرقم جيد إلى حداً ما وتم التأكيد على أنه من الممكن ان يتم تغيير سرعة المباراة على حسب ردة فعل مجربي البيتا.

البيتا ستكون مفتوحة لتجربة كل شئ فيها حيث سيتم زيادة عدد الـ Squads إلى 5 في كل فريق وسيتم تقليلها إلى 3 في كل فريق وسيري الإستوديو أفضل قرار بناءاً على ردة فعل اللاعبين الذين سيجربوا البيتا ، سيكون هنالك عدد كبير من المركبات المختلفة وكل مركبة لها نقاط قوة ونقاط ضعف لكل فريق.

Call of Duty Black Ops 4 تنطلق رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر ، بالنسبة للبيتا فستبدأ أولاً على منصة PlayStation 4 في 10 سبتمبر وبعدها فى 14 سبتمبر على الحاسب الشخصي و Xbox وستستمر حتي 17 سبتمبر.

تفاصيل جديدة عن طور الباتل رويال Blackout Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 07, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.