asus

آخر الأخبار

أخبار

ساعة كاملة لعب من لعبة الرعب Call of Cthulhu

وأخيراً نري جزء كبير من طريقة لعب Call of Cthulhu وهي واحدة من ألعاب الرعب الرائعة المتحمسين لتجربتها عند الإصدار الرسمي والعرض الجديد يوضح لنا اشياء جديدة.

اللعبة تبدأ ولا تشرح لك القصة ومن الواضح أننا سنتعرف على القصة في اللعبة نفسها من المقاطع السينمائية ومن الأشياء التى سنعرفها ونجمعها من البيئة ، رسومياً اللعبة تبدو رائعة جداً وواقعية جداً والبيئة تصميمها ممتاز وتُدخلك فى جو الرعب الذي تحاول أن تقدمه لك اللعبة.

طريقة اللعب ستكون مثل Outlast و Amnesia فلن تكون قادر على إستخدام أي أسلحة فى اللعبة وخياراتك الوحيدة ستكون الهروب او الإحتباء ، أيضاً اللعبة بشكل عام هي لعبة RPG وتقدم خيارات حل الألغاز وجمع الأشياء مثل أي لعبة RPG أخري ولكن هذه المرة بنكهة وبطابع الرعب.

أيضاً اللعبة ستقدم العديد من الوحوش المختلفة وكلاً منهم سيكونوا أقوي منك في كل شئ وفي بعض الأحيان لن تستطيع حتي أن تنظر لهم فى أعينهم ، بالإضافة إلى ذلك فاللعبة ستقدم العديد من الخيارات المختلفة وسيتم تحديد نهاية اللعبة على حسب خياراتك ، تنطلق لعبة Call of Cthulhu رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في 30 أكتوبر 2018.

لمشاهدة العرض الجديد :


ساعة كاملة لعب من لعبة الرعب Call of Cthulhu Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.