asus

آخر الأخبار

أخبار

للأسف هذه الشخصية لن تكون مجانية في Fortnite ولكن هنالك أشياء أخري ستكون مجانية

إستوديو Epic Games أعلن البارحة رسمياً عن كل تفاصيل حدث High Stakes في لعبة Fortnite Battle Royale فدعونا نتعرف على كل تفاصيله.

حدث High Stakes سيتم إصداره غداً الثلاثاء 4 سبتمبر وسيضم طور جديد بعنوان Getaway وفي هذا الطور سيكون على كل فريق أن يقوم بفتح خزانة تنزل من السماء مثل الـ Supply Drop وأن يحصل منها على جوهرة ، أعتقد أنه سيجب عليك الحصول على 4 جواهر وفي النهاية ستقوم بالقفز على منطاد ليرفعك للأعلى ولتفوز بالمباراة مع أصدقائك ويمكنك الحصول على هذه الاشياء عن طريق قتل الأعداء.

بالنسبة لشخصية Wild Card التي موجودة فى الصورة التي في الاعلى فإنها للأسف لن تكون متوفرة بشكل مجاني وسيجب عليك شرائها من الـ Item Shop ولكن سيكون هنالك 3 تحديات وكل تحدي سيعطيك شئ مجاني :

1- قم بإحداث 500 ضرر للأعداء الذين يحملون جواهر وستحصل على Spray
2- قم بحمل 5 جواهر في 5 مبارايات مختلفة في طور Getaway وستحصل على شكل جديد عند السقوط من السماء وكأن أموال تتطاير من حولك
3- قم بلعب 10 مبارايات في طور Getaway وستحصل على 5000 خبرة

في النهاية إذا قمت بإنهاء كل هذه التحديات فستحصل على Pickaxe جديدة بعنوان Crowbar وشكلها أكثر من رائع ، اللعبة متوفرة للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و Nintendo Switch و Playstation 4 و Xbox One و Mac و IOS و Android.




للأسف هذه الشخصية لن تكون مجانية في Fortnite ولكن هنالك أشياء أخري ستكون مجانية Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 03, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.