asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح أن لعبة Outlast الجديدة ستكون مبنية على محرك Unreal Engine 4

إستوديو Red Barrels قام بنشر بعض الصور الجديدة على تويتر وعلى موقعه الرسمي يوضح أن الإستوديو إنتقل لمكان عمل جديد كلياً ولكن هنالك صورة لفتت إنتباه الجميع.

سأترك لكم التغريدة بالكامل في الأسفل ولكن قوموا بالتركيز على الصورة الثالثة فستجدوا فيها شاشة معلقة في أعلى الصورة ومن الواضح أن المحرك الذي يعمل على هذه الشاشة هو محرك Unreal Engine 4 وهنالك لعبة فعلياً فى المحرك نفسه يتم صنعها وبذلك تأكدنا رسمياً ان الجزء الجديد من Outlast سيتم صنعه على النسخة الجديدة من المحرك.

حتي الأن الإستوديو يؤكد رسمياً أنه يعمل على جزء فرعي في عالم Outlast ولكنه لن يكون الجزء الثالث الرسمي ، الإستوديو لا يريد التحدث عن أي شئ الأن ومن الواضح أنهم يعملون بجد ليقدموا لنا شئ أكثر من رائع ، على حسب التوقعات فإنه من الممكن أن نري اولى الصور او العروض الرسمية من الجزء الجديد في Halloween 2018 أي في اواخر شهر أكتوبر القادم وأتمني أن تكون هذه التوقعات صحيحة.

الجزء القادم من سلسلة Outlast سيتم إصداره رسمياً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ومن الممكن أن يصدر على Nintendo Switch وحتي الأن لا نمتلك أي تفاصيل أكثر من ذلك.

الصور التي نشرها الإستوديو :
من الواضح أن لعبة Outlast الجديدة ستكون مبنية على محرك Unreal Engine 4 Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.