asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن موعد إصدار South Park: The Stick of Truth على السويتش

اليوم أعلنت شركة يوبي سوفت رسمياً عن موعد إصدار South Park The Stick of Truth على منصة Nintendo Switch فدعونا نتعرف على التفاصيل.

لعبة South Park The Stick of Truth تعتبر الجزء الاول من سلسلة South Park التى تم إصدار لها جزء ثاني العام الماضي بعنوان The Fractured But Whole ، الجزء الأول كان من تطوير Obsidian Entertainment وصدر في عام 2014 على الحاسب الشخصي والجيل الجديد والقديم من الأجهزة المنزلية وحقق نجاحاً كبيراً وقتها وكان هو السبب الرئيسي في إكمال السلسلة وإصدار جزء جديد منها لأنه قدم لنا شئ أكثر من رائع.

جزء The Fractured But Whole صدر بالفعل على منصة Nintendo Switch منذ فترة والأن حان موعد إصدار الجزء الأول The Stick of Truth ، سيتم إصدار الجزء الأول فى يوم 25 سبتمبر بسعر 30 دولار أمريكي وأعتقد أن هذا السعر مميز جداً لما تقدمه لك اللعبة.

الجدير بالذكر أن شركة يوبي سوفت أكدت رسمياً أن اللعبة ستصدر كنسخة رقمية فقط ولن يتم إصدار كنسخة متاجر بمعني أنك لن تجدها فى منافذ بيع الألعاب مثل ألعاب المنصة الأخري.

الإعلان رسمياً عن موعد إصدار South Park: The Stick of Truth على السويتش Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.