asus

آخر الأخبار

أخبار

حبيبته تركته قبل أن يستطيع أن يطلب منها الزواج من داخل لعبة Spider-Man الجديدة !

شخص على تويتر بإسم Tyler أرسل لإستوديو Insomniac Games في شهر مايو الماضي يطلب منهم وضع شئ له في لعبة Spider Man ولكن للأسف الفكرة فشلت !

Tyler كان يريد أن يطلب يد حبيبته فأرسل لإستوديو Insomniac Games في مايو يطلب منهم وضع لافتة مكتوب فيها طلبه والذي كان عبارة عن (? Madison, will you marry me ) ، وسأله الإستوديو قائلاً هل أنت متأكد من أنك يمكنك الإنتظار حتي سبتمبر وكان رد Tyler : نحن معاً منذ 5 سنوات وبالتأكيد سنكون معاً في سبتمبر ! ( سأترك لكم التغريدة فى الأسفل ).

صدرت اللعبة بالفعل في 7 سبتمبر واللعبة كان بها هذه اللافتة و يمكنك أن تجدها فى اللعبة مخبأة في أحد جوانب المدينة ولكن للأسف أكد Tyler عبر فيديو نشره على اليوتيوب أن حبيبته تركته قبل إصدار اللعبة الرسمي ببضعة أسابيع وللأسف لم يستطع أن يسألها السؤال ويطلب يدها للزواج.

شئ محزن جداً لـ Tyler ولكن في نفس الوقت كان شئ رائع أن نري إستوديو Insomniac Games يضع شئ خاص بأحد المعجبين في اللعبة ليساعده في قرار ( لم يكتمل ) وكان سيغير مسار حياته بالكامل.

Marvel's Spider-Man متوفرة الأن للشراء حصرياً على منصة PlayStation 4 ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.

تغريدة الإستوديو :

حبيبته تركته قبل أن يستطيع أن يطلب منها الزواج من داخل لعبة Spider-Man الجديدة ! Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.