asus

آخر الأخبار

أخبار

وأخيراً تفاصيل جديدة عن لعبة الرعب القادمة Visage

إستوديو Sadsquare أعلن اليوم رسمياً عن المزيد من التفاصيل حول لعبته القادمة لنا قريباً بعنوان Visage فدعونا نتعرف على كل التفاصيل.

لعبة Visage هي لعبة رعب من منظور الشخص الأول تأخذ مكاناً في بيت كبير جداً وستجد نفسك محاصر من الارواح الشريرة فى العديد من الاماكن المختلفة في هذا المنزل ، اللعبة في التطوير منذ فترة طويلة جداً وأخيراً اليوم علمنا بعض التفاصيل الجديدة فدعونا نطلعكم عليها.

سيتم إصدار اللعبة رسمياً على الحاسب الشخصي كنسخة دخول مبكر في 2 أكتوبر وهذه النسخة ستفتح لك Chapter واحد فقط من اللعبة ( النسخة الكاملة سيكون بها 4 Chapters ) وأكد الإستوديو أن أول Chapter سيعطيك من 4 لـ 6 ساعات لعب مما يعني أن اللعبة الكاملة ستعطيك حوالى 20 ساعة لعب من الرعب وهذا شئ أكثر من رائع. سعر نسخة الدخول المبكر سيكون 20 دولار أمريكي وهذا هو نفس سعر النسخة الكاملة.

الجدير بالذكر أن النسخة الكاملة من اللعبة سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One وعلى حسب كلام الإستوديو فإنه يحتاج حوالى أربعة أشهر لإنهاء اللعبة بالكامل مما يعني اننا سنري النسخة النهائية من اللعبة فى يناير أو فبراير 2019.

متطلبات تشغيل اللعبة الرسمية :

OS: WINDOWS® 7, 8, 8.1, 10 (64-bit required)
Processor: Intel® Core™ i5 or AMD Ryzen™ 5
Memory: 8 GB RAM
Graphics: NVIDIA® GeForce® GTX 1050 TI or AMD Radeon™ RX 570
DirectX: Version 10
Storage: 10 GB available space
وأخيراً تفاصيل جديدة عن لعبة الرعب القادمة Visage Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.