asus

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن أن تؤثر المهمات الجانبية على القصة الرئيسية فى لعبة Cyberpunk 2077

في مقابلة أخيرة أكد مصمم المراحل Miles Tost أن المهمات الجانبية من الممكن أن يكون لها تأثير على القصة الرئيسية فى لعبة Cyberpunk 2077.

هذا ما قاله Miles Tost فى أخر مقابلة :

المهمات الجانبية تمثل لنا العديد من الفرص الكبير لكي نحكي فيها القصص المختلفة في عالم Cyberpunk ، بالرغم من أن هذه المهمات الجانبية ليست متصلة بالمهمات الأساسية فى اللعبة إلا أنهم يزالون جزءاً من العالم الخاص باللعبة ويمكنهم التأثير عليه في بعض التفاصيل مثل الشخصيات. لذلك كل شئ متشابك ونعم هذا يعني أيضاً ان مهماتنا الجانبية من الممكن أن تؤثر على القصة الرئيسية فى اللعبة.

حتي الأن فإنه من الواضح أن لعبة Red Dead Redemption 2 هي أفضل لعبة قدمت عالم مفتوح حتي يومنا هذا ولكن هل من الممكن أن ياتي إستوديو CD Projekt RED بلعبته Cyberpunk 2077 ويقوم بصناعة عالم أضخم وأوسع وأكثر حياوية ورعة فيها ؟ ، كل هذا سنراه عندما تصدر اللعبة أو عندما نعلم تفاصيل أكثر عنها.

Cyberpunk 2077 ستصدر على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ولكن للأسف لا يوجد موعد محدد حتي الأن وكل الإشاعات تشير إلى عام 2019.

من الممكن أن تؤثر المهمات الجانبية على القصة الرئيسية فى لعبة Cyberpunk 2077 Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.