asus

آخر الأخبار

أخبار

كاتب سلسلة The Witcher يطلب 16 مليون دولار من إستوديو CD Projekt RED

Andrzej Sapkowski كاتب سلسلة The Witcher يطلب من إستودديو CD Projekt RED مبلغ 16 مليون دولار إضافي على المبلغ الأساسي المتفق عليه.

عندما أتم إستوديو CD Projekt RED صفقة شراء رواية The Witcher الخاصة بـ Andrzej Sapkowski تم دفع له المبلغ الذي طلبه منهم ولكن الأن Andrzej Sapkowski يطالب الإستوديو بدفع 16 مليون دولار أمريكي له وعلى حسب كلام المحامي الخاص بالكاتب فإن الإتفاق كان على أخذ حقوق الجزء الأول من رواية The Witcher وليس السلسلة بالكامل !

هذا كان رد إستوديو CD Projekt Red :

السيد Andrzej Sapkowski يتوقع أن نقوم بدفع رسوم إضافية أكثر مما إتفقنا عليه في بداية الأمر ، في رأي الشركة فإن هذه المطالب لا أساس لها من حيث الجدارة الخاصة بها والمبلغ المحدد فيها ، حصل الإستوديو على حقوق الرواية بطريقة شرعية من السيد Andrzej Sapkowski وتم دفع جميع الإستحقاقات.

أضافوا أيضاً :

إدارة الشركة تريد الحفاظ على علاقات جيدة مع جميع مؤلفي الأعمال التى ألهمت الإستوديو الخاص بنا وبالتالي سيبذل المجلس قصاري جهده ليضمن حل سلمي لهذا النزاع ، ومع ذلك فإن أي قرار سيتم أخذه يجب أن يُحتوم من من الطرفين ويجب الحفاظ على العقود القائمة.

الجدير بالذكر أن أخر جزء تم إصداره من السلسلة هو The Witcher 3: Wild Hunt وصدر على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية فى عام 2015 وحصل على جائزة لعبة العام.
كاتب سلسلة The Witcher يطلب 16 مليون دولار من إستوديو CD Projekt RED Reviewed by Ahmed Yousry on أكتوبر 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.