asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد للعبة Fallout 76 بحجم 48 جيجا بايت !

أصدر اليوم Bethesda Game Studios تحديث جديد للعبته Fallout 76 وهذا التحديث كأنك ستقوم بتحميل اللعبة بالكامل من البداية مرة أخري.

حجم اللعبة عندما تم إصدارها كان 46 جيجا بايت تقريباً والأن هذا التحديث الجديد فعلياً سيجعلك تقوم بتحميل اللعبة من البداية مرة أخري ، أو يمكننا أن نقول أن التحديث حجمه أكبر من حجم اللعبة نفسها حيث أنه يأتي بحجم 48 جيجا بايت على منصتي PlayStation 4 و Xbox One ، أما بالنسبة لمنصة الحاسب الشخصي فحجم هذا التحديث هو 15 جيجا بايت فقط ولذلك إذا قمت بشراء اللعبة على الحاسب فسيكون ذلك ذا فائدة كبيرة لك.

Bethesda للأسف لم تقم بالإعلان عن تفاصيل هذا التحديث الجديد ولكن من الواضح أن التركيز الأساسي سيكون على تحسين أداء اللعبة وحل مشاكلها الضخمة الموجودة ، أداء اللعبة سئ جداً على الأجهزة المنزلية وبالفعل إذا جربت اللعبة قبل تحميل التحديث ستشعر أنها لعبة غير مكتملة تماماً.

Fallout 76 متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ، الجدير بالذكر أن الخوادم الخاصة باللعبة لم تحتمل إطلاق 3 صواريخ نووية فى نفس الوقت والسيرفر الخاص بها توقف عن العمل ، يمكنك الإطلاع على التفاصيل من هنا.

تحديث جديد للعبة Fallout 76 بحجم 48 جيجا بايت ! Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 19, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.