asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fallout 76 هي أقل ألعاب شركة Bethesda تقييماً في السنوات الماضية

للأسف لعبة Fallout 76 أصبحت الأن واحدة من أكثر شركة Bethesda تقييماً فى التاريخ من النقاد وكل هذا بسبب أن الشركة لم تستطع أن تفهم ما يريده محبي السلسلة.

متوسط تقييمات Fallout 76 على موقع Metacritic من النقاد أصبح 50/100 وإذا قارننا اللعبة بأخر جزء من أجزاء السلسلة وهو Fallout 4 فسنجده حصل على متوسط تقييمات 87% وترشح لجائزة لعبة العام في نفس السنة التى صدر فيها وهذا يدل على أن اللعبة حققت نجاحاً كبيراً جداً وقتها.

الجدير بالذكر أن أقل ألعاب شركة Bethesda تقييماً هي Rogue Warrior التى حصلت على متوسط تقييمات 27% من النقاد على موقع Metacritic وتم إصدارها فى عام 2009 ، بالنسبة للعبة Fallout 76 فمنذ أن تم الإعلان انها ستكون لعبة أونلاين والكل كان قلقاً من أن تكون لعبة سيئة وهذا بالفعل ما أصبحت اللعبة عليه ، اللعبة ناقصة وبها كمية أشياء ضخمة تحتاج إلى تصليح ولا أعتقد أن شركة Bethesda ستتمكن من فعل اي شئ لجعلها لعبة جيدة ، يجب علي الشركة تغيير محركها لألعابها القادمة وتغيير نظامها الفاشل.

Fallout 76 متوفرة الأن على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ، للتذكير اللعبة عليها خصم 35% ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل أكثر من هنا.

لعبة Fallout 76 هي أقل ألعاب شركة Bethesda تقييماً في السنوات الماضية Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 23, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.