asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fallout 76 تحصل على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين

تقييمات Fallout 76 بدأت اليوم فى الظهور من اللاعبين وكل من جرب اللعبة أعطاها تقييمات سيئة جداًَ وللأسف من الواضح انها ستكون تجربة سيئة جداً هذا العام.

للأسف متوسط التقييمات اللاعبين ( حتي الأن حوالى 546 لاعب ) للعبة Fallout 76 هو 2.7/10 ، معظم اللاعبين يشتكون من أنها بها كمية ضخمة جداً من الأخطاء وأن عالمها واسع جداً بشكل سئ وأنها لا تستحق ثمن لعبة كاملة ، بالتأكيد لن نتمكن من الحكم على اللعبة من 500 لاعب ويجب علينا ان ننتظر المراجعين المحترفين لكي يقوموا بوضع نقدهم الصحيح للعبة ، ولكني شخصياً اعتقد أن اللعبة لن تحصل على تقييمات عالية لأنها بعدت بشكل كبير عن فكرة السلسلة الرئيسية.

546 لاعب قاموا بتقييم اللعبة ، 120 منهم أعطوها تقييم إيجابي و 21 كان تقييمهم مختلط ( ليس إيجابياً ولا سلبياً ) و 396 لاعب أعطوا اللعبة تقييمات سلبية ، إذا نظرت لقائمة تقييمات اللاعبين من هنا فستجد أنه هنالك كمية ضخمة من اللاعبين أعطوها 0 ولا أعتقد أن اللعبة تستحق كل ذلك !!

عموماً اللعبة متوفرة الأن ويمكنك شرائها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One ، إذا كنت غير مقتنع بتقييمات اللاعبين فقم بشراء اللعبة وتجربتها بنفسك.
لعبة Fallout 76 تحصل على تقييمات سيئة جداً من اللاعبين Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 14, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.