asus

آخر الأخبار

أخبار

من الواضح أن حصرية الاكس بوكس Sunset Overdrive ستصدر على الحاسب الشخصي

مجلس تقييم البرمجيات الترفيهية ( ESRB ) يقوم بتقييم لعبة Sunset Overdrive على منصة الحاسب الشخصي مما يوضح إمكانية إصدارها على المنصة.

اليوم تفاجئ اللاعبين بنشر تقييم جديد من ESRB وهذا التقييم كان للعبة Sunset Overdrive على منصة الحاسب الشخصي ، تلك اللعبة صدرت في عام 2014 حصرية على منصة إكس بوكس وهي من تطوير إستوديو Insomniac Games الذي قدم لنا لعبة Marvel's Spider-Man هذا العام حصرياً على منصة PlayStation 4.

في الفترة الأخيرة كل ألعاب ميكروسوفت أصبحت تصدر على Xbox One والحاسب الشخصي في نفس الوقت ولكن تلك اللعبة للأسف لم تري النقلة لمنصة الحاسب الشخصي ولذلك هذا التقييم الجديد كان بناءاً على طلب العديد من اللاعبين المحبين للعبة الذين يريدون تجربتها على منصة الحاسب الشخصي.

الجدير بالذكر ان اللعبة تم تقييمها سابقاً هذا العام فى شهر مايو من مجلس تقييم الألعاب الكوري مما يؤكد أنها ستصدر رسمياً على الحاسب الشخصي ومن الممكن أن نري العرض الرسمي قريباً خلال مؤتمر X018 الذي ستقيمه ميكروسوفت في 10 نوفمبر أي بعد حوالى 8 أيام فقط.

Sunset Overdrive متوفرة الان للشراء حصرياً على منصة Xbox One !

من الواضح أن حصرية الاكس بوكس Sunset Overdrive ستصدر على الحاسب الشخصي Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.