asus

آخر الأخبار

أخبار

تم إضافة أكثر من 100 سيارة بشكل مجاني منذ الإصدار في Gran Turismo Sport

إستوديو Polyphony Digital بالفعل قدم دعم أكثر من ممتاز للعبته Gran Turismo Sport بعد الإصدار الرسمي حيث أضاف أكثر من 100 سيارة بشكل مجاني !

على حسب كلام موقع Push Square فإن موقع GT Planet قدم بعض التقارير الجديدة التى تفيد أن إستوديو Polyphony Digital قام بتقديم 103 سيارة و 32 مضمار سباق في 7 أماكن مختلفة ، أيضاً تم إضافة العديد من البطولات المختلفة فى اللعبة وتم تزويد طور القصة GT League بالعديد من الإضافات المهمة التى جعلت تجربتك فى اللعبة أكثر متعة.

كل تلك الأشياء تم إصدارها بشكل مجاني بالكامل فى اللعبة منذ أن صدرت في 17 أكتوبر 2017 ، أي في حوالى 14 شهر فقط تم إصدار تلك الكمية الضخمة من الإضافات ، بالتأكيد الإضافات ستستمر بشكل ضخم فى اللعبة حيث أنها حققت مبيعات كبيرة جداً وحصلت على تقييمات جيدة إلى حداً ما من معظم المواقع.

Gran Turismo Sport متوفرة الأن للشراء حصرياً على منصة PlayStation 4 بسعر 20 دولار أمريكي فقط وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب السباقات على هذا الجيل !
تم إضافة أكثر من 100 سيارة بشكل مجاني منذ الإصدار في Gran Turismo Sport Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 23, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.