asus

آخر الأخبار

أخبار

تسجيل العلامة التجارية Avatar: Pandora Rising من قبل شركة 20th Century Fox

شركة 20th Century Fox تعود مرة أخري لتسجل علامة تجارية جديدة ولكن هذه المرة كانت تحت عنوان Avatar: Pandora Rising وتم التأكيد على أنها ستكون لعبة !

في أوائل عام 2018 أعلنت يوبي سوفت عن أنها ستقوم بتطوير عالم خاص بسلسلة Avatar ولكن هذه المرة سيكون هذا العالم عبارة عن ألعاب ، الشركة أيضاً اكدت أن اللعبة مازالت في مراحل التطوير الأولية وأن الإصدار لن يكون قبل السنة المالية الخاصة بعام 2021.

تسجيل العلامة التجارية من 20th Century Fox كان مفاجئاً قليلاً ، هل من الممكن أن نري العرض الأول التشويقي للعبة خلال فعاليات حفل The Game Awards 2018 ، أم هذا مجرد تسجيل لعلامة تجارية لن نراها في أي وقت قريب ؟

الجدير بالذكر أن الشركة الأسبوع الماضي قامت بتسجيل علامة تجارية أخري تحت عنوان Alien: Blackout ، يمكنكم التعرف على تفاصيل أكثر من هنا ، بالتأكيد سنري الإعلان الرسمي الأول لها خلال فعاليات The Game Awards 2018 ، المؤتمر سيٌقام في 7 ديسمبر 2018 في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت مصر.

تسجيل العلامة التجارية Avatar: Pandora Rising من قبل شركة 20th Century Fox Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 01, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.