asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة DayZ متوفرة الأن كنسخة كاملة على متجر Steam

وأخيراً لعبة DayZ خرجت من مرحلة الدخول المبكر والبيتا وأصبحت الأن متوفرة على الحاسب الشخصي كنسخة كاملة على متجر Steam.

إستوديو Bohemia Interactive أصدر تلك اللعبة منذ عام 2014 تقريباً كنسخة دخول مبكر على متجر Steam ، في وقتها اللعبة حققت مبيعات جيدة جداً وحصلت على شهرة كبيرة ، ولكن مع إصدار ألعاب أخري بنفس الشكل وبتجربة أفضل بدأت شهرة تلك اللعبة تقل أمام ألعاب مثل H1Z1 و PlayerUnknown's Battlegrounds وأخرهم Fortnite Battle Royale.

في تلك اللعبة يمكنك أن تدخل مع أصدقائك وتبدو في جمع موارد وطعام وأسلحة وبناء مستعمرة خاصة بكم كفريق واحد ، ستجد لاعبين أخرين فى اللعبة مثلك ويمكنك أن تتعاون معهم أو تقضي عليهم وتدخل معهم في مواجهات ، الخطر الرئيسي فى اللعبة هم الزومبيز والمنتشرين بكثرة فى جميع أنحاء الخريطة الخاصة باللعبة.

اللعبة قدمت تجربة رائعة جداً في نسخة البيتا وشخصياً اتوقع نجاح النسخة الأخيرة حيث انها تقدم رسومات مُحسنة بشكل كبير وطريقة لعب أفضل واللعبة أصبح بها محتويات أكثر والإستوديو يعد أنه سيقوم بتقديم محتويات وإضافات مجانية للعبة فى المستقبل.

اللعبة الأن متوفرة للعب مجاناً على الحاسب الشخصي عبر متجر Steam حتي يوم 17 ديسمبر ويمكنك شرائها حالياً بخصم 15% ، سعر اللعبة الطبيعي بعد إنتهاء الخصومات سيكون 45 دولار ، اللعبة أيضاً متوفرة على منصة Xbox One الأن كنسخة دخول مبكر وستصدر عليها وعلى PlayStation 4 في عام 2019.

لمشاهدة عرض إصدار النسخة الكاملة :


لعبة DayZ متوفرة الأن كنسخة كاملة على متجر Steam Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 14, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.