asus

آخر الأخبار

أخبار

منصة Discord تُعلن عن متجر خاص بها سيُعطي للمطورين 90% من الأرباح !

الشركة الصانعة لـ Discord أعلنت اليوم عن التفاصيل الرسمية الخاصة بمتجر الألعاب الخاص بها والذي سيكون أفضل المتاجر للمطورين !

أشهر متجر موجود على الساحة حالياً بالطبع هو متجر Steam ويعطي هذا المتجر للمطورين 70% من أرباح الألعاب الخاصة بهم ويأخذ هو 30% ، الفترة الماضية شركة Epic Games اعلنت عن المتجر الخاص بها Epic Games Store والذي سيعطي المطورين 85% من الأرباح وتلك النسبة أفضل بكثير من النسبة الخاصة بمتجر Steam وبالفعل هنالك بعض الألعاب التى ستصدر على Epic Games Store مثل World War Z وغيرها.

اليوم أعلنت شركة Discord عن التفاصيل الخاصة بمتجرهم الجديد والذي سيُعطي للمطورين 90% من الأرباح الخاصة بألعابهم والشركة توضح أن تلك النسبة من الممكن ان تزداد أيضاً في المستقبل ، هذا يعني أن متجر ديسكورد سيكون هو أفضل المتاجر بالنسبة للمطورين الصغار وحتي المطورين المشهورين.

منصة ديسكورد أصبحت الأن أكثر شهرة بكثير من Team Speak ويستخدمها أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم ، سيكون من الرائع أن نري متجر خاص بهم وأن نري ألعاب من شركات ضخمة تصدر على هذا المتجر الذي سيتم إفتتاحه بشكل رسمي خلال عام 2019 !

منصة Discord تُعلن عن متجر خاص بها سيُعطي للمطورين 90% من الأرباح ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 14, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.