asus

آخر الأخبار

أخبار

متجر Epic Games سيُعطي للاعبين لعبة مجانية كل أسبوعين !

شركة Epic Games تُعلن عن طريقتها الأولى للتنافس مع متجر Steam وهي انها ستقوم بإعطاء اللاعبين ألعاب مجانية كل شهر والألعاب التى أُعلن عنها جيدة جداً !

متجر Epic Games سيبدأ ألعابه المجانية بلعبة Subnautica وهي واحدة من أفضل الألعاب التى صدرت هذا العام ، اللعبة ستكون متوفرة على المتجر بين 14 ديسمبر حتي 27 ديسمبر ، أما بالنسبة للعبة الثانية المجانية لهذا الشهر فهي Super Meat Boy والتى ستصبح مجانية بين 28 ديسمبر حتي 10 يناير 2019 ، كبداية فهي بداية موفقة جداً بإضافة تلك الألعاب لكل اللاعبين بشكل مجاني.

لعبة Subnautica تعتبر واحدة من أفضل الألعاب التى صدرت هذا العام على الحاسب الشخصي وحققت نجاحاً ضخماً على متجر Steam وحصلت على متوسط تقييمات 9/10 من اللاعبين ، أما بالنسبة للعبة Super Meat Boy فهي أيضاً حققت نجاحاً ضخماً على Steam ، سعر اللعبتين إذا أردت شرائهما هو 35 دولار ولكن الأن يمكنك الحصول عليهما مجاناً بالكامل ، للأسف لا نعلم إذا كان الحصول عليهما سيكون لتلك الفترة فقط أم سيكون مدي الحياة ولكن التوقعات تشير إلى أن اللاعبين سيستمتعوا بالألعاب مدي الحياة.

متجر Epic Games يُثبت أنه قادر على منافسة متجر Steam وبقوة ، إذا كانت هذه هي اول الألعاب المجانية فماذا من الممكن أن نري في الشهور القادمة ؟

متجر Epic Games سيُعطي للاعبين لعبة مجانية كل أسبوعين ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 10, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.