asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة على أسوأ لعبة على الإطلاق على منصة Nintendo Switch

تم إصدار عرض جديد على قناة Digital Foundry يوضح لنا أسوأ تجربة على الإطلاق للعبة على الجيل الحالى وهي Ark Survival Evolved.

لعبة Ark تم إصدارها على الحاسب الشخصي والاجهزة المنزلية واللعبة كانت تعمل بشكل سئ جداً وكانت تبدو وأنها واحدة من أسوأ الألعاب على هذا الجيل ، ولكن على الرغم من ذلك فأنتم حتي الأن لم تشاهدوا أسوأ شئ على هذا الجيل حيث أن اللعبة تبدو بشكل غريب على منصة Nintendo Switch وحرفياً سيجعل عيناك ثتئلمان من النظر إليه !

إستعد لأن تقرأ واحدة من المفاجئات العجيبة ، اللعبة تعمل على دقة تتراوح مابين 180p و 240p على المنصة ولك أن تتخيل كيف ستبدو إذا قمت بتوصيل الجهاز بتلفاز ولنقل مثلاً 40 بوصة في غرفة معيشتك ، كل الرسومات تم تقليلها إلى حد أقل من الضعيف وفي بعض الأحيان لن تعلم ما الذي تراه على الشاشة حالياً ، الخبر الوحيد الجيد هو أن أداء اللعبة مستقر مابين 25 و30 إطار فى الثانية ولكنك إذا قررت أن تشتري اللعبة فستكون قد أهدرت 50 دولار على بعض الـ Pixels التى حرفياً ستتمكن من أن تقوم بعدها عندما تلعب !

شخصياً لا أنصح اي شخص بشراء تلك اللعبة على منصة Nintendo Switch ولا على أي جهاز منزلي بشكل عام ، إذا أردت ان تقوم بشرائها فسيجب عليك أن تلعبها على حاسب شخصي بمواصفات مرتفعة جداً لكي تعمل بشكل جيد.

لمشاهدة واحداً من أكثر العروض المضحكة لإستعراض أداء لعبة :
نظرة على أسوأ لعبة على الإطلاق على منصة Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 13, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.