asus

آخر الأخبار

أخبار

الإستوديو المطور للعبة Ori يؤكد أنه سيُعلن عن شئ يفاجئ به كل الناس !

لعبة Ori and The Will of The Wisps من المقرر إطلاقها العام القادم ولكن من الواضح أن الإستوديو المطور لديه مفاجأة قوية لنا جميعاً !

كما نعلم فإن اللعبة من تطوير Moon Studios وسيتم إصدارها حصرياً على منصتي الحاسب الشخصي و Xbox One حيث ان شركة ميكروسوفت هي المسؤولة عن تمويل هذا المشروع ، للأسف حتي الأن نحن لا نملك موعد إصدار محدد للعبة ولكننا نعلم أنها ستصدر خلال عام 2019 في وقت ما.

Thomas Maler رئيس إستوديو Moon أكد في تصريح جديد أن الإستوديو يعد بمفاجأة ضخمة ستفاجئ عالم صناعة الألعاب بأكمله ، هذا هو التصريح ولم يقل شيئاً أكثر من ذلك ومن الواضح أن هذا مجرد تشويق لما هو قادم ، هل من الممكن أن يتم إصدار لعبة Ori and The Will of The Wisps لمنصتي PlayStation 4 و Nintendo Switch ؟

الجدير بالذكر أنه خلال فعاليات The Game Awards 2018 خرج رؤساء PlayStation و Nintendo و Xbox في أمريكا وتحدثوا ليوضحوا أن الصناعة أقوي أثناء الإتحاد ، فهل من الممكن أن تكون تلك أولى خطوات الإتحاد بين الشركات العملاقة ؟ ، كل هذا سنعلمه العام القادم !

الإستوديو المطور للعبة Ori يؤكد أنه سيُعلن عن شئ يفاجئ به كل الناس ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 24, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.