asus

آخر الأخبار

أخبار

عدد اللاعبين النشطين في لعبة PUBG يتخطي المليون مرة أخري !

لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds تعود مرة أخري لتحقق نجاحاً رائعاً على منصة الحاسب الشخصي وعدد اللاعبين النشطين يرتفع لمرة ثانية !

كما نعلم فإن لعبة PUBG هي واحدة من أوائل الألعاب التى وضعت نظام الباتل رويال في الألعاب ، إزدادت شهرة اللعبة في عام 2017 على متجر Steam وتم إصدارها بعد ذلك على منصة Xbox One ، حققت اللعبة مبيعات ضخمة وباعت الملايين والملايين من النسخ في فترات قصيرة ولكن هذا النجاح بدأ يقل تدريجياً خاصةً بعد إصدار لعبة Fortnite Battle Royale والتى في نظر العديد من اللاعبين تقدم تجربة أفضل وبشكل مجاني وعلى منصات أكثر وقتها.

أعلى عدد للاعبين نشطين وصلت له لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds كان في يناير 2018 حيث تعدي عدد اللاعبين النشطين الثلاثة مليون لاعب تقريباً ، في عام 2018 بدأ العدد يقل تدريجياً وفي نوفمبر قل العدد عن المليون لاعب ، ولكن الأن في ديسمبر عادت اللعبة مرة أخري ليتعدي عدد اللاعبين النشطين المليون مرة أخري !

PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 30 دولار أمريكي ، أو يمكنك تحمليها مجاناً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS.

عدد اللاعبين النشطين في لعبة PUBG يتخطي المليون مرة أخري ! Reviewed by Ahmed Yousry on ديسمبر 23, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.