asus

آخر الأخبار

أخبار

تقييمات Anthem وصلت إلى متوسط 60%

عندما بدأت تقييمات Anthem في الظهور كانت اللعبة حاصلة علي متوسط تقييمات 67% على موقع Metacritic من النُقاد وللأسف التقييمات أصبحت أقل حالياً.

36 ناقد قاموا بتقييم لعبة Anthem على منصة الحاسب الشخصي ، إثنان فقط منهم قاما بإعطاء اللعبة تقييم إيجابي ، حصلت أيضاً اللعبة على تقييم واحد سلبي والأغلبية كانت للرأي المتوسط حيث حصلت اللعبة على 33 رأي متوسط من النُقاد ، أيضاً المعظم أكد على أن اللعبة سيئة جداً، متوسط التقييمات قلت من 67% إلى 60% حالياً.

على حسب كلام النُقاد فإن طريقة اللعب جيدة إلى حداً ما ولكن مشكلة اللعبة الأولى هي تخفيض الرسومات بشكل ملحوظ من العرض الذي رأيناه في E3 2017 ، أيضاً قصة اللعبة تأخذ حوالى 10 إلى 15 ساعة لإنهائها ومشكلتها الأكبر هي أن اللعبة أثناء لعبك لمهمة قصة مُعينة تطلب منك ان تقوم بفعل مهمات جانبية صعبة جداً لكي تُكمل في مهمات القصة ، هنا تبدأ اللعبة في فقدان مُتعتها بالكامل.

المشكلة الثالثة والأضخم هي شاشات التحميل والتى من الممكن أن تصل إلى دقيقتين أو ثلاثة مثلاً في بعض الأحيان والتى تؤثر على تجربة اللعب وتجعلها سيئة جداً خاصةً لو كنت تلعب مع أصدقائك أونلاين CO-OP ، اللعبة تحتاج لتحديثات قوية خلال الفترة القادمة من إستوديو Bioware لكي يضمن عدم فشلها من ناحية المبيعات ومن ناحية أراء اللاعبين الذين لن يثقوا فى الإستوديو بعد ذلك.
تقييمات Anthem وصلت إلى متوسط 60% Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.