asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fortnite تُحقق رقم قياسي جديد من حيث عدد اللاعبين النشطين في فبراير 2019

على حسب التقرير الجديد من موقع VG247 فإن لعبة Fortnite Battle Royale حققت رقم قياسي جديد من ناحية عدد اللاعبين النشطين فى وقت واحد.

فورت نايت بالفعل وصلت لرقم أكثر من رائع مع حفلة Marshmello الأخيرة خلال أوائل فبراير حيث وصل عدد اللاعبين النشطين فى وقت واحد إلى 10.7 مليون لاعب ، الأسبوع الماضي في 16 فبراير حققت اللعبة رقم قياسي جديد حيث وصل عدد اللاعبين النشطين إلى 7.6 مليون لاعب ( هذا رقم قياسي حيث أنه كان يوم لعب عادي ولم يكن به حفلة أو Event أو أي شئ مشابه لذلك ).

أيضاً التقارير الجديدة تؤكد لنا أن هذا التوقيت كان مع بداية حدوث الإنشقاقات فى أرضية الخريطة ( الزلزال ) ولذلك عدد كبير من اللاعبين كانوا يريدون أن يشاهدو الإنشقاقات تحدث بشكل مباشر أمام أعينهم ، تلك الأرقام القياسية من المتوقع أن تزداد بشكل كبير خلال الفترة القادمة خاصةً عند إصدار الموسم الثامن في أواخر فبراير أو أوائل مارس.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والهواتف الذكية.
لعبة Fortnite تُحقق رقم قياسي جديد من حيث عدد اللاعبين النشطين في فبراير 2019 Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 21, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.