asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus لشهر مارس 2019

شركة Sony أعلنت اليوم رسمياً عن الألعاب المجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus لشهر مارس 2019 والقائمة ممتازة جداً.

سبق وأن أخبرناكم أن شركة سوني قد أعلنت أنا ستوقف إصدار ألعاب مجانية على منصتي PlayStation 3 و PlayStation Vita وستضع تركيزها الأساسي على منصة PlayStation 4 بدءاً من شهر مارس 2019 وهذا بالفعل ما ستفعله الشركة.

أولي تلك الألعاب المجانية هي الرائعة Call of Duty 4: Modern Warfare Remastered ، النسخة المُعاد صنعها من الرائعة التى صدرت في 2007 بقصتها المثيرة والأونلاين Multiplayer الأكثر من رائعة ، تلك اللعبة تُعد واحدة من أفضل ألعاب المنظور الشخص الأول التى صدرت في التاريخ.

اللعبة الثانية هي The Witness وهي لعبة من منظور الشخص الأول تأخذ مكاناً على جزيرة وهدفك الأساسي فيها هو حل عدد كبير من الألغاز التى سيُلقيها العالم في وجهك في كل مكان ، رسومياً فاللعبة تأخذ طابع كرتوني ولكن بشكل أكثر من رائع وستطلب منك تفكير مميز جداً لتستطيع حل الألغاز التى ستراها أمامك.

الجدير بالذكر أن شركة ميكروسوفت أعلنت هي الأخري عن الألعاب المجانية التى ستكون متوفرة لمشتركي Xbox Live Gold في شهر مارس 2019 ، للإطلاع على تلك الألعاب.

لمشاهدة العرض :


الإعلان عن الألعاب المجانية لمشتركي PlayStation Plus لشهر مارس 2019 Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 28, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.