asus

آخر الأخبار

أخبار

تقرير : ميكروسوفت حاولت إصدار Xbox Game Pass على منصة PlayStation 4

تقارير جديدة تؤكد لنا أن شركة ميكروسوفت بالفعل قد حاولت أن تعقد إتفاق مع شركة Sony لكي تجلب خدمةXbox Game Pass لمنصة PlayStation 4.

تلك التقارير الجديدة جاءت من موقع Windows Central والذي أكد أن شركة ميكروسوفت بالفعل حاولت أن تدخل فى إتفاق مع شركة Sony على إصدار خدمة Xbox Game Pass على منصة PlayStation 4 ، تلك التقارير مازالت عبارة عن إشاعات ولا يوجد تأكيد أو نفي من الطرفين على أن ميكروسوفت بالفعل حاولت القيام بتلك الخطوة مع الشركة المنافسة لها.

الجدير بالذكر أن شركة Sony ترفض إضافة أي شئ لمنصتها PlayStation 4 وتريد أن تُمتع اللاعبين بخدماتها الخاصة فقط ، أيضاً شركة سوني بالفعل كانت رفضت عرض من شركة EA بإضافة خدمة EA Access لمنصة PlayStation 4 وبنسبة كبيرة توقعوا أن تقوم شركة سوني برفض عرض ميكروسوفت لإضافة Xbox Game Pass إلى منصتها.

أيضاً هنالك إشاعات أخري تؤكد لنا أن ميكروسوفت بالفعل وصلت إلى إتفاق مع شركة Nintendo لإصدار خدمة Game Pass على منصة Nintendo Switch وسيتم إصدار عدد كبير من ألعاب ميكروسوفت على تلك المنصة.

تقرير : ميكروسوفت حاولت إصدار Xbox Game Pass على منصة PlayStation 4 Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.