asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة على كل القدرات الخارقة في لعبة Control

إستوديو Remedy Entertainment أصدر عرض جديد على قناة Game Informer يتحدث فيه عن القدرات المختلفة التي ستستطيع إستخدامها في اللعبة.

أولى القدرات ستعطيك الإمكانية بالحصول على سلاح مُعين والذي يمكنه أن يتغير لأشكال مختلفة ويكون لها قدرات مختلفة في مواجهة الأعداء.

القدرة الثانية بإسم Launch ويمكنك بهذه القدرة أن تقوم بسحب أشياء من البيئة وقذفها على أعدائك ، يمكنك حرفياً سحب أي شئ من البيئة وهذا أيضاً يعطي طابع رائع للعبة حيث يمكنك أن تري كل شئ يتدمر من حولك.

القدرة الثالثة بإسم Shield وأيضاً بهذه القدرة يمكنك أن تسحب أشياء من البيئة ولكنك هذه المرة ستضعهم أمامك ليشكلوا جدار حماية ضد طلقات وضربات الأعداء، مع الوقت يمكنك أن تُطور تلك القدرة لتجعل هذا الجدار يتم قذفه على الأعداء.

القدرة الرابعة هي Evade وبتلك القدرة يمكن للشخصية الرئيسية أن تتجنب ضربات الأعداء بشكل سريع جداً ، هنالك بعض القدرات الأخري التى يتم شرحها فى الفيديو ( سأتركه لكم في الأسفل ) وتلك القدرات الرائعة ستجعل تجرب اللعبة ممتعة جداً ومميزة.

لعبة Control من المقرر أن يتم إطلاقها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One خلال عام 2019، لمشاهدة العرض من قناة Game Informer :


نظرة على كل القدرات الخارقة في لعبة Control Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.