asus

آخر الأخبار

أخبار

للأسف Days Gone ستكون مدبلجة فقط ولن تكون مترجمة !

اليوم تم نشر تقرير جديد على موقع Saudi Gamer يؤكد لنا أن لعبة Days Gone ستصدر مُدبلجة باللهجة المصرية فقط ولن تكون مترجمة للغة العربية.

على حسب هذا التقرير الجديد فإن شركة PlayStation السعودية أعلنت اليوم بشكل رسمي أن Days Gone لن يكون بها ترجمة باللغة العربية للنصوص والقوائم بل ستكون مُدبلجة للغة العربية باللهجة المصرية فقط ، هذا القرار من الممكن أن يكون مناسب لبعض اللاعبين المصريين ولكنه لن يكون مناسب لكل اللاعبين على مستوي الشرق الأوسط وشمال افريقيا لأن البعض لن يفهم اللهجة المصرية بشكل كامل.

شركة PlayStation بالقعل جربت الدبلجة المصرية مع Detroit Become Human و Marvel's Spider-Man وبالتأكيد لاحظت النقد الذي تعرضت له من اللاعبين العرب وشخصياً لا أعلم لماذا تستمر شركة PlayStation في دبلجة ألعابها باللهجة المصرية وليست العربية الفصحي.

على الأقل إذا كنت لا تريد دبلجة اللعبة بالعربية الفصحي قم بإضافة ترجمة للنصوص والقوائم حتي أتمكن كلاعب من جعل الأصوات باللغة الإنجليزية والنصوص والقوائم باللغة العربية ، أنا شخصياً لا أحب الدبلجة في الألعاب وأريد أن أستمتع بترجمة عربية وهذا لن يحدث مع Days Gone ، نتمني أن تنتبه شركة PlayStation لهذه النقطة مع حصرياتها الأخري القادمة وتقوم بدبلجة اللعبة بالعربية الفصحي أو تضع ترجمة.

Days Gone تنطلق حصرياً على منصة PlayStation 4 في 26 أبريل 2019.
للأسف Days Gone ستكون مدبلجة فقط ولن تكون مترجمة ! Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.