asus

آخر الأخبار

أخبار

مقارنة بين عرض E3 والنسخة النهائية للعبة The Division 2

صدر اليوم عرض جديد على قناة Nick930 يستعرض لنا مقارنة بين عرض E3 2018 والنسخة النهائية للعبة Tom Clancy's The Division 2.

في الأعوام الماضية كان إستوديو يوبي سوفت مشهور بتقليل مستوي الرسومات ، الإستوديو كان يعرض أشياء فائقة الجمال في E3 ويأتي بعد ذلك في النسخة النهائية ويُقلل من المستوي الرسومي ، هذا حدث في مجموعة من الألعاب أهمهم Rainbow Six Siege والجزء الأول من Watch Dogs وبالتأكيد الجزء الأول من Tom Clancy's The Division 2.

لكن بدءاً من أواخر عام 2016 مع Watch Dogs 2 على ما أتذكر فالإستوديو قام بتغيير هذه السياسة وعروض E3 أصبحت مشابهة تماماً للنسخة النهائية من الألعاب ، هذه المرة يمكنني أن أقول أنني تفاجئت بما قدمه إستوديو يوبي سوفت مع The Division 2 حيث ان النسخة النهائية بالفعل تبدو أفضل من العرض الذي صدر خلال E3 2018 !

على الرغم من أن مستوي الإضاءة قد تغير قليلاً وتم إزالة جزء كبير من مبني مُعين في النسخة النهائية إلا أن اللعبة من وجهة نظري الشخصية أصبحت أكثر جمالاً والفيديو يؤكد على ذلك ، لم يتم إزالة شئ من بيئة اللعبة بل تم إضافة العديد من الأشياء التى جعلت اللعبة أكثر جمالاً ، إذا أردت الإستمتاع بكل تفاصيل اللعبة فأنصحك بشرائها على منصة الحاسب الشخصي ولعبها على أعلى إعدادات.

لمشاهدة العرض من قناة Nick930 :


مقارنة بين عرض E3 والنسخة النهائية للعبة The Division 2 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.