asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2

في إعلان مفاجئ وغير متوقع تماماً تم الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة Vampire: The Masquerade - Bloodlines التى صدرت لأول مرة في عام 2004.

لعبة Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2 هي لعبة RPG من منظور الشخص الأول ومن الواضح أنها ستكون إعادة إحياء للجزء الأول الذي صدر في عام 2004 ، الجزء الأول حقق نجاحاً ممتازاً من ناحية التقييمات حيث حصل على متوسط تقييمات 9/10 من اللاعبين على متجر Steam وإذا كنت تريد أن تأخذ فكرة عن عالم اللعبة فانصحك بتجربة الجزء الأول.

اولى تفاصيل الجزء الثاني :

أثناء تمرد مصاصي الدماء وجودك سيُشعل الحرب على تجارة الدم في Seattle ، أدخل في تحالفات غريبة وغير مُريحة مع المخلوقات التى تسيطر على المدينة وإكتشف المؤامرة التى أغرقت مدينة Seattle في حرب أهلية بين فصائل مصاصي الدماء القوية.

إنغمس في عالم مظلم وإنعم بحياة مصاصي الدماء في مدينة مليئة بالشخصيات التي ستتفاعل مع إختياراتك ، أنت وتخصصاتك الفريدة هي أساس القتال القوي والحركة السريعة التى تُركز على المواجهات المباشرة ، ستنمو قوتك كلما تقدمت في اللعبة ولكن حافظ على إنسانيتك وإلا ستواجه العواقب.

لعبة Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2 سيتم إصدارها على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One في الربع الأول من عام 2020 ، لمشاهدة الإعلان الأول الرسمي :


الإعلان رسمياً عن Vampire: The Masquerade - Bloodlines 2 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.