asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : لعبة Destiny 3 سيتم إصدارها في 2020 على PS5 و Xbox Scarlett

المسرب المشهور AnonTheNine قام بتسريب مجموعة من المعلومات الجديدة عن الجزء القادم من سلسلة Destiny فدعونا نتعرف على التفاصيل.

على حسب التقرير الجديد من موقع Wccftech فإن المُسرب AnonTheNine ( الذي قام بتسريب معلومات صحيحة عن لعبة Destiny 2 ) قام اليوم بتسريب بعض المعلومات الجديدة عن لعبة الجزء القادم من السلسلة الذي من المفترض أن يتم إصداره خلال العام القادم.

على حسب كلام AnonTheNine فإن لعبة Destiny 3 سيتم إصدارها في عام 2020 على منصتي PlayStation 5 و Xbox Scarlett ، أيضاً اللعبة ستكون أصعب بكثير من الجزء الأول والثاني وأنها ستتوسع بشكل كبير في مجال الـ Role Playing وستقدم عناصر لعب جديدة ومختلفة عن الأجزاء السابقة.

تلك هي أهم المعلومات التي شارك بها AnonTheNine ومن الممكن أن نري الإعلان الرسمي عن لعبة Destiny 3 خلال فعاليات حدث E3 2019، بالتأكيد اللعبة ستصدر أيضاً على منصة الحاسب الشخصي ولكن حالياً لا نعلم إذا كانت ستصدر على الجيل القادم فقط من الأجهزة المنزلية أم ستكون Cross-Gen وتصدر على الجيل الحالى ، شخصياً أتوقع أنها ستكون Cross-Gen مثل الجزء الأول.

إشاعة : لعبة Destiny 3 سيتم إصدارها في 2020 على PS5 و Xbox Scarlett Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.