asus

آخر الأخبار

أخبار

Laura Bailey أنهت التصوير لدورها فى لعبة The Last of Us Part 2

المخرج Neil Druckmann نشر صورة على حسابه الرسمي على إنستجرام  مع الممثلة Laura Bailey التى أنهت تصوير شخصيتها فى اللعبة.

كما نعلم فإن إستوديو Naughty Dog يعتمد بشكل أساسي على الـ Motion Capture في ألعابه لذلك تخرج لنا بصورتها الواقعية المميزة ، اليوم المخرج العبقري Neil Druckmann نشر صورة على حسابه الرسمي على إسنتجرام مع الممثلة الرائعة Laura Bailey ويشكرها فى الصورة على تمثيلها الرائع وأنها قامت بإظهار واحدة من أفضل الشخصيات التي شاهدها Neil طوال حياته.

منذ بضعة أيام نشر أيضاً Neil صورة مع المُغني Logic ومن الواضح أنه هو الاخر سيكون في لعبة The Last of Us Part II وكان يقوم بالـ Motion Capture لشخصيته ، إذا وجدتم خلال الفترة الماضية أن الإستوديو يُعلن عن إنهاء عدد كبير من الشخصيات التصوير فهذا يعني أن الإنتهاء من التطوير الرسمي قد إقترب.

خير مثال على ذلك هي لعبة Uncharted 4 حيث أن Nolan North ( شخصية Nathan Drake ) عندما قام بإنهاء التصوير كان في أكتوبر 2015 وتم إصدار اللعبة في مايو 2016 ولذلك أنا مازلت أرى أن The Last of Us 2 ستصدر في أواخر عام 2019.

The Last of Us Part II في التطوير حالياً وسيتم إطلاقها بشكل حصري على منصة PlayStation 4 ، الصورة التى تم نشرها من Neil :



Laura Bailey أنهت التصوير لدورها فى لعبة The Last of Us Part 2 Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 13, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.