asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : تفاصيل جديدة عن لعبة Assassin's Creed Ragnarok

إنتشرت اليوم مجموعة إشاعات جديدة حول لعبة Assassin's Creed Ragnarok والتي تؤكد مجموعة معلومات حول اللعبة وعالمها وقصتها.

تلك الإشاعات الجديدة تؤكد أنك ستلعب بشخصية مُساعد في جيش Ragnar Lodbrok ( إذا كنت تُشاهد مسلسل Vikings فبالتأكيد أنت تعلم عظمة تلك الشخصية ) ، الإشاعة تؤكد أن البطل سيُصبح Assassin وسيمتلك الـ Hidden Blade ، اللعبة ستأخذ مكاناً في أكثر من دولة مثل بريطانيا العظمى والدنمارك وفنلندا والنرويج والسويد ، ستكون من ضمن الجيش الوثني العظيم الخاص بـ Ragnar Lodbrok وستتجول في تلك البلاد لكي تقوم بإنهاء مجموعة من المهام المختلفة ، اللعبة سيكون بها طور CO-OP وستستطيع إنهاء المهام الرئيسية والفرعية مع أصدقائك.

لعبة Assassin's Creed Ragnarok من تطوير إستوديو Ubisoft Montreal ومن إخراج أشرف إسماعيل الذي عمل على Assassin's Creed 4 Black Flag و Assassin's Creed Origins ، اللعبة ستعتمد بشكل أساسي على الإستكشاف وسيكون بها معارك بالسفن البحرية ، أيضاً اللعبة سيكون بها نظام RPG مثل الأجزاء الأخيرة.

في النهاية كل ذلك يعتبر مُجرد إشاعات ولا يوجد أي تأكيد ونتمنى أن تقوم يوبي سوفت بالإعلان عن اللعبة خلال حدث E3 2019، اللعبة من المقرر أن يتم إصدارها في عام 2020 والتوقعات تُشير إلى كونها Cross-Gen بمعنى أنها ستصدر على الجيل الحالي والقادم من الأجهزة المنزلية بالإضافة إلى الحاسب الشخصي بالطبع.

مجموعة صور مُسربة ( طبعاً الرسومات سيئة لأنها صور أولية للعبة ومأخوذة بكاميرا سيئة ) :
إشاعة : تفاصيل جديدة عن لعبة Assassin's Creed Ragnarok Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 07, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.