asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Call of Duty 2019 ستجعل اللاعبين يستمرون في تجربتها لفترة طويلة

في أخر تصريح من شركة Activision أعلنت أنها تعمل حالياً على مجموعة من الطرق المختلفة التي ستجعل بها لاعبي Call of Duty 2019 يستمرون في تجربتها.

على حسب كلام موقع VG247 فإن شركة Activision صرحت بأن معظم لاعبي Call of Duty يجربون اللعبة الجديدة لمدة لا تزيد عن ثلاثة أشهر وهذا بالتأكيد شئ سئ ، لذلك فريق تطوير Call of Duty 2019 ( فريق Infinity Ward ) يعمل حالياً بجهد على مجموعة من الخطط المختلفة التي سيجعل بها اللاعبين يستمرون في تجربة اللعبة لفترات طويلة بعد الثلاثة أشهر الاولى.

أيضاً اكدت Activision أنها ستقوم بالإعلان عن اللعبة الجديدة قبل إنتهاء النصف الثاني من عام 2019 وهذا يعني أننا سنرى الإعلان الرسمي قبل نهاية شهر يونيو 2019 ، في معظم الأحيان نحن نرى الإعلان عن الألعاب الجديدة من السلسلة خلال شهر مايو لذلك توقعوا الإعلان بشكل رسمي عن الجزء الجديد خلال الشهر الجاري.

التسريبات تؤكد لنا أن Call of Duty الجديدة ستكون الجزء الرابع من سلسلة Modern Warfare وهذا ما يُحمس اللاعبين ويجعلهم مستعدين للعودة للعصر الذهبي من ألعاب Call of Duty.

لعبة Call of Duty 2019 ستجعل اللاعبين يستمرون في تجربتها لفترة طويلة Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 04, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.