asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Rainbow Six Siege تُحقق أرباح بقيمة مليار دولار لشركة يوبي سوفت

التقرير المالي الأخير لشركة يوبي سوفت تحدث عن بعض نجاحات Tom Clancy's Rainbow Six Siege منذ إطلاقها في اواخر عام 2015 .

على حسب المقال الذي تم نشره على موقع Gaming Bolt فإن التقرير المالي الأخير لشركة يوبي سوفت أكد أن لعبة Rainbow Six Siege حقق عائدات وأرباح ضخمة للشركة وصلت إلى مليار دولار أمريكي منذ الإصدار في ديسمبر 2015 ، بالتأكيد هذا النجاح لم يكن منذ بداية الإطلاق حيث أن اللعبة لم يُحبها معظم اللاعبين وقت الإطلاق الرسمي ولكن مع تطور اللعبة في السنوات التالية بدأت تجذب المزيد والمزيد من اللاعبين حول العالم.

الأن أصبح هنالك أكثر من 45 مليون لاعب وشهدت اللعبة زيادة في نسبة اللاعبين من 1 أبريل 2018 حتى 31 مارس 2019 بنسبة 40% تقريباً ، على الرغم من النقد الذي تعرضت له اللعبة في الفترة الأخيرة بسبب بعض التغييرات إلا أن اللاعبين لا يزالوا يلعبوا اللعبة بشكل مستمر واللعبة في نجاحات مستمرة.

الجدير بالذكر أن يوبي سوفت أعلنت عن أن لعبة Far Cry 5 هي أكثر ألعابها مبيعاً على هذا الجيل ، لتفاصيل أكثر ، أيضاً للأسف تم الإعلان عن تأجيل لعبة الشركة القادمة Skull & Bones لأجل غير مُسمى ، للإطلاع على المزيد إضغط هنا ، Rainbow Six Siege متوفرة للشراء على الحاسب الشخصي واجهزة الكونسول المنزلية.

لعبة Rainbow Six Siege تُحقق أرباح بقيمة مليار دولار لشركة يوبي سوفت Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 16, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.