asus

آخر الأخبار

أخبار

ملخص حدث EA Play 2019

انتهي منذ قليل المؤتمر الذي تعقده شركة EA كل عام تمهيداً لأحداث معرض E3 الذي سيتم تقديمه طوال ذلك الأسبوع من مختلف الشركات وفيما يلي ملخص لما كشفت عنه الشركة في ذلك الحدث.

البداية كانت مع عنوان لعبة ستار وورز الجديد كلياً من فريق التطوير Respawn Entertainment بعنوان Star Wars Jedi: Fallen Order ، وقد حصلنا علي قرابة 15 دقيقة من أسلوب اللعب ولمحة لا بأس بها عن قصة اللعبة وتوجهها والتي ستدور أحداثها بعد أحداث الفيلم السينمائي Star Wars: Episode III - Revenge of the Sith الذي صدر بعام 2005 حول أحد شخصيات الجيدي يدعي Cal Kestis وستضم معها اللعبة شخصيات مألوفة من عالم السلسلة ، بالإضافة إلي الأعداء المتعارف عليهم في حقبة ستار وورز بجانب أعداء جدد نراهم لأول مرة. اللعبة ستكون أكشن مغامرات من منظور الشخص الثالث ، قادمة في 15 نوفمبر هذا العام للأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

كما كشفت EA  النقاب عن خريطتين جديدتين للعبة التصويب Battlefield V ،و هما Marita و Al Sun Dan. بالإضافة الي الفصل الخامس لطور القصة الخاص باللعبة.
خريطة Marita تضع اللاعب بقرية جبلية ريفية يسيطر عليها الحلفاء ، وسيتعين علي اللاعب أن يدافع عن القرية ضد قوات المحور وستركز الخريطة بشكل أكبر علي قوات المشاة نظراً لضيق الطرق والمساحات الخاصة بها.
أما الخريطة الاخري Al Sun Dan ستضع اللاعب في بيئة قاحلة وعلي العكس تماماً ، ستركز تلك الخريطة علي المعارك واسعة المدي ، حيث ستتواجد بها العديد من المركبات الجوية والأرضية ومراكز راديو ومخيمات وقاعدة جوية للسيطرة عليها.
أخيراً الفصل الخامس من القصة ستضعك أحداثه في المحيط الهادي وستحارب مع القوات الأمريكية ضد اليابان.
 
لاحقاً ،حصلنا علي نظرة أكبر حول الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم "فيفا" والتي حصلت علي الإعلان الخاص بها مبكراً هذا اليوم ، يمكنك مشاهدته أدناه .
والذي يستعرض لنا الطور الجديد بعنوان Volta Football أو كرة قدم الشوارع ، للأسف لم نحصل سوي علي لمحات بسيطة عنه وعن اللعبة بشكل عام كذلك ، حيث سيتوجب علينا الإنتظار للفترة القليلة المقبلة للكشف عن بقية أطوار اللعبة والجديد بها . ولكن علي كل حال تم الحديث عن تحسين أسلوب اللعب بشكل أكبرعن الجزء السابق في عدة نواحي أبرزها الذكاء الاصطناعي للاعبين أثناء الدفاع وعند تصويب الكرة نحو المرمي بالإضافة إلي طرق جديدة في الحفاظ علي الكرة والمراوغة بها ضد اللاعبين الأخرين ، أيضاً تم التأكيد علي تغيير طريقة لعب ركلات الحرة وركلات الجزاء.
للإطلاع علي مواصفات تشغيل اللعبة علي أجهزة الحاسب الشخصي. فيفا 20 قادمة رسمياً في 27 سبتمبر علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي ويمكنك لعبها يوم 19 من ذات الشهر إذا كنت تملك اشتراك EA Access.

كما تم الكشف عن الإصدار الجديد من لعبة كرة القدم الامريكية Madden 20  ، باتريك ماهومز لاعب فريق كانساس سيتي سيكون هو نجم غلاف نسخة هذا العام ، وستقدم معها عدة أطوار جديدة للعب مثل Pro Bowl  (طور عائد بعد إزالته من الإصدارات السابقة) و مود جديد يدعي Face of the Franchise: QB1 ، اللعبة تضرب موعداً للإصدار في الثاني من أغسطس القادم علي المنصات المنزلية والحاسب الشخصي وستحصل أيضاً علي إصدار تجريبي مغلق من 14 إلى 16 يونيو الجاري.

 وبالطبع لا يخلو حدث لشركة EA دون الحديث عن لعبتها الشهيرة The Sims 4 ، والتي حصلت بدورها علي توسعة جديدة تحت عنوان "Island Living" وسيتمكن من خلالها اللاعبون زيارة جزيرة والذهاب إلي الشاطئ لقضاء الإجازات الخاصة بهم مع إمكانية السباحة في المياه المفتوحة وبناء القلاع الرملية وغيرها من الأنشطة الجديدة التي ستقدمها  تلك التوسعة الإضافية.
21 يونيو الجاري موعدنا مع طرح التوسعة الجديدة علي أجهزة الحاسب الشخصي ، أما لاعبي الكونسولز سيتوجب عليهم الانتظار إلي 16 يوليو المقبل للحصول عليها.
ملخص حدث EA Play 2019 Reviewed by Hussein Osman on يونيو 08, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.