asus

آخر الأخبار

أخبار

وفاة مقدم المحتوى المشهور Etika

للأسف شرطة مدينة New York أعلنت اليوم عن وفاة مقدم المحتوى Desmond Amofah المشهور بإسم Etika على يوتيوب و Twitter.

Etika قام بنشر مقطع على قناته على اليوتيوب يوم 20 يونيو والذي بشكل عام كان يعتبر فيديو وداع للجمهور ، في الفيديو أكد Etika انه يمر بحالة نفسية صعبة وأنه قد حان وقت الإنتهاء من كل تلك المشاكل ، إدارة اليوتيوب قامت بحذف المقطع وفي نفس اليوم تم الإبلاغ عن حالة Etika وعن أنه مفقود.

يوم 23 يونيو وجدت الشرطة بعض المتعلقات الخاصة به ناحية نهر Manhattan وتم توسيع البحث عنه ، اليوم وصل للشرطة إتصالاً هاتفياً يُبلغ عن جثة تطوف فوق سطح الماء ، أسرعت الشرطة إلى المكان و قامت بإستخراج الجثة وتم التأكيد على أنها بالفعل جثة Etika ومن الواضح أنه قام بالإنتحار.

Etika كان مقدم محتوى مشهور جداً يقدم فيديوهات خاصة بالألعاب وبشكل أساسي كان يلعب على منصة Nintendo Switch والتي كانت بالنسبة له شئ أساسي في حياته لا يستطيع الإستغناء عنه ، شخصياً شاهدت مقاطعه وكنت أجده شخصية ظريفة جداً ومن المؤسف وفاته.

Etika كان يعاني من إضطراب نفسي منذ فترة طويلة جداً ودخل المستشفى أكثر من مرة لمحاولة علاجه من تلك المشاكل ولكن للأسف لم يتم علاجه ، إذا كنت شخص يشعر بحالة من الإضطراب النفسي فيجب عليك أن تتحدث مع عائلتك وأصدقائك أو أي جهة من الجهات المسئولة في أسرع وقت ممكن لمحاولة حل تلك المشاكل.
وفاة مقدم المحتوى المشهور Etika Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 25, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.