asus

آخر الأخبار

أخبار

هل Gabe Newell رئيس شركة Valve يُلمح للعبة Half-Life 3 ؟

تحدث Gabe Newell رئيس شركة Valve خلال المؤتمر الأخير الخاص بنظارة الواقع الإفتراضي الجديدة Valve Index ولمح للجزء الثالث من Half-Life !

هذا ما وضحه Gabe Newell بالتفصيل :

لدينا الكثير من المعالم الهامة في تاريخنا في شركة Valve ، نظارة Valve Index هي واحدة من تلك المعالم الأخرى الهامة لشركتنا والتي تُمثل إنجازاً كبيراً في هذا المجال ، المعالم الرئيسية لشركتنا هي ليست النهاية للأشياء وإنما هي البداية ، على سبيل المثال فإن Half-Life هي التي أدت إلى Half-Life 2 ومحرك Source أدى إلى محرك Source 2 ، التجارب التي التي أجريناها في Team Fortress 2 هي التي مكنتنا من بناء Dota Artifact والتي بدورها جعلتنا قادرين على تقديم Dota Underlords.

أضاف أيضاً :

لذلك ربما في يوم من الأيام سيُرشدنا رقم 2 إلى هذا الرقم الصحيح المتوهج على قمة أحد الجبال في مكان ما ، علينا فقط أن نرى ما الذي سيحدث.

عدد كبير من اللاعبين إعتبروا هذا تلميح للعبة Half-Life 3 وإذا كان الأمر صحيح فهذا سيكون خبر أكثر من رائع لكل اللاعبين، محرك Source 2 حالياً في عملية التطوير من شركة Valve وكما علمنا سابقاً فإن الشركة بالفعل قد عادت لصناعة الألعاب وبالتأكيد الألعاب الجديدة ستكون على هذا المحرك.

أنصحكم بألا ترفعوا أمالكم جداً لأننا في النهاية من الممكن أن يخيب ظننا ولا يحدث أي شئ ولا نرى جزء ثالث لا من Portal ولا من Half-Life 3.

هل Gabe Newell رئيس شركة Valve يُلمح للعبة Half-Life 3 ؟ Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 29, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.