asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسمياً عن كل تفاصيل خدمة Google Stadia

أعلنت اليوم شركة Google بشكل رسمي عن كل التفاصيل الخاصة بخدمتها Stadia وتم الإعلان عن موعد الإصدار والألعاب التي ستكون متوفرة عليها.

الخدمة ستصدر بشكل رسمي في نوفمبر 2019 بإشتراك شهري سعره 10 دولار أمريكي وستتمكن من تجربتها إذا كنت تمتلك على الأقل سرعة إنترنت 10 ميجا بت في الثانية لتلعب على 720p و 60 إطار في الثانية ، الخدمة ستتوفر في 14 دولة هذا العام وهم بلجيكا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة و فرنسا والدنمارك وألمانيا وفنلندا وايطاليا وايرلندا واسبانيا والنرويج والسويد وهولندا.

هنالك نسخة أخرى من الخدمة سعرها 129 دولار وستحصل فيها على يد تحكم و Chromecast Ultra لتلعب بأفضل دقة على شاشتك و إسم خاص بك وإشتراك 3 أشهر لك ولصديق ولعبة Destiny 2 بكل إضافاتها التي صدرت مُسبقاً والتي ستصدر هذا العام أيضاً.

للعلم :  في الإشتراك الشهري الذي ثمنه 10 دولار لن تحصل على كل الألعاب بشكل مجاني ، ستحصل على Destiny 2 وبعض الألعاب الأخرى ولكن سيجب عليك شراء باقي الألعاب ( بخصومات ) لكي تستمتع بهم.

خدمة Stadia سيتم إطلاقها بشكل رسمي في نوفمبر 2019 في الدول التي ذكرتها لكم في الأعلى وسيتم توسعة الدول خلال عام 2020 والأعوام المقبلة ، ستصدر الخدمة بمجموعة ألعاب ضخمة من إستوديوهات كبيرة مثل يوبي سوفت و Bethesda وغيرهما، لمشاهدة الألعاب التي ستتوفر على الخدمة عند الإصدار :


الإعلان رسمياً عن كل تفاصيل خدمة Google Stadia Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 06, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.