asus

آخر الأخبار

أخبار

شركة Nintendo لا تريد الرد على شائعات جهاز Switch Mini " كي لا تحرق المفاجأة على اللاعبين "

شركة Nintendo عبر تقرير جديد أوضحت أنها لا تريد التحدث حول شائعات منصة Nintendo Switch Mini كي لا تحرق المفاجأة على اللاعبين.

هذا ما وضحته الشركة :

نحن نعلم أنه تم نشر مجموعة من التقارير التي تؤكد أننا نعمل على منصة Nintendo Switch Mini ، الرد على تلك الشائعات والتوقعات سيحرق المفاجأة على اللاعبين وسيكون أيضاً قرار غير مُربح لجميع المساهمين الذين يعملون معنا ، لذلك حالياً نحن لا نمتلك إجابة ، بشكل عام نحن دائماً نقوم بتطوير أجهزة جديدة.

هذه الجملة الأخيرة تعتبر تأكيد بشكل غير رسمي على أننا بالفعل سنرى جهاز جديد من شركة Nintendo قريباً ، إشاعات وجود منصة Mini من السويتش تم نشرها على أكثر من موقع وتم تأكيدها من أكثر من مصدر موثوق فيه ولذلك ما هي إلا مسألة وقت حتى يتم الإعلان عن المنصة.

وجود منصة Mini بسعر أقل وبتقديم إمكانيات مقاربة سيكون مكسب رائع للشركة لأنها ستقوم بعرض المنصة على لاعبين أكثر بسعر أقل مما سيُزيد من المبيعات ، هل أنتم متحمسون لوجود نسخة أصغر من جهاز Nintendo Switch ؟
شركة Nintendo لا تريد الرد على شائعات جهاز Switch Mini " كي لا تحرق المفاجأة على اللاعبين " Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 27, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.