asus

آخر الأخبار

أخبار

جيجا بايت تُعلن رسمياً عن لوحاتها الجديدة X570 Aorus

في يوم 8 يونيو أعلنت Gigabyte بشكل رسمي عن سلسلة لوحاتها الرئيسية الجديدة والتي تحمل إسم X570 Aorus وتُقدم إمكانيات رائعة.

تلك اللوحات هي أولى اللوحات التي تم إصدارها لكي تدعم معالجات AMD Ryzen القادمة ، اللوحات ستقدم عصر جديد من وجهات PCIe 4.0 ، اللوحة الرئيسية في تلك السلسلة هي X570 Aorus Extreme ، الشركة تؤكد أنه تم تزويدها بتصميم رقمى لدورة الطاقة يحتوى على 16 مرحلة لتوفير قدرة غير مسبوقة على كفاءة و دقة إمداد الطاقة. اللوحة مزودة أيضاً بوحدة تبديد حرارى Fins-Array Stacked Fin و التى تحتوى على مصفوفة من شفرات و مراوح التبريد مع أنابيب حرارية تتصل مباشرة بدوائر الطاقة لنقل الحرارة و تشتيتها بعيداً عن دورة الطاقة.

هنالك مميزات أخرى متوفرة في تلك اللوحات مثل سرعة الإتصال الممتازة بإستخدام تقنية WIFI 6 802. 11ax و RGB Fusion و تقنية Smart Fan و Q-Flash Plus وغيرهم ، سلسلة X570 تستخدم أفضل المكونات وأعلاها كفاءة لتقديم أفضل تجربة للاعبين على الإطلاق ، ستتمكن من الإختيار من مجموعة لوحات لتحصل على ما يناسبك منهم.

هذا كان تعليق ( جاكسون هسو ) مدير قسم تطوير المنتجات :

مع انتظار العالم للشريحة الرئيسية AMD X570 و الجيل الثالث من معالجات AMD Ryzen™، كعادتها جيجابايت مستعدة لإصدار سلسلة من المنتجات و لوحات الألعاب التى تحقق التوافق التام مع تلك الأنظمة الجديدة من AMD ، سوف يندهش عاشقو الألعاب وكسر السرعة من الخصائص الجديدة التى زودت بها جيجابايت سلسلة اللوحات الرئيسية X570 AORUS.
ومن هذه الخصائص المميزة دورة الطاقة ذات التصميم الرقمى الذى يحتوى على 16 مرحلة، و واجهات PCIe 4.0 الجديدة، والاتصال الشبكى فائق السرعة، و تقنية الإضاءة RGB Fusion ، و واجهة الاستخدام الجديدة و السهلة لضبط إعدادات بايوس، لقد نجحنا من خلال جهودنا المتواصلة بمجال البحوث و التطوير فى تصميم منتج جديد يقدم قوة الأداء و استقراره ، و هو ما يبجث عنه المستخدم عند بناء حاسب جديد مدعوم بأنظمة AMD.
جيجا بايت تُعلن رسمياً عن لوحاتها الجديدة X570 Aorus Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.