asus

آخر الأخبار

أخبار

يوبي سوفت : لقد حان الوقت للإستثمار في عناوين جديدة

تحدث Alain Corre من يوبي سوفت في لقاء جديد مع MCV حول مستقبل الشركة وحول العناوين الجديدة التي تريد الشركة أن تُقدمها في المستقبل.

هذا ما وضحه Alain Corre :

صناعة المزيد من العناوين هو تحدي بالنسبة لنا لأننا نحتاج إلى الكثير من المواهب للقيام بذلك ، ولذلك سنواصل تعيين المواهب في إستوديوهاتنا ونخطط لصناعة المزيد من العناوين خلال الخمسة سنوات المقبلة ، نحن نعتز جداً بمحبي سلسلة Assassin's Creed أو Ghost Recon لكننا نشعر أنها اللحظة المناسبة للإستثمار في المزيد من العناوين الجديدة.

منذ فترة طويلة ونحن لم نحظى بعناوين جديدة من شركة يوبي سوفت ، نعم الشركة ناجحة بشكل كبير مع عناوينها الحالية مثل Assassin's Creed و Far Cry وكل ألعاب Tom Clancy's ولكن بالفعل أي شركة تحتاج للمزيد من الإبتكارات المختلفة كي لا يكون الموضوع ممل.

شخصياً أتوقع دخول قوي من شركة يوبي سوفت إلى الجيل القادم وسنرى مجموعة ضخمة من العناوين الجديدة على PlayStation 5 و Xbox Scarlett والحاسب الشخصي بالطبع ، حتى الأن نحن نعلم أن أول لعبة ستبدأ بها الشركة الجيل الجديد هي Assassin's Creed الجديدة والتي ستأخذ مكاناً في عصر الـ Vikings والإشاعات تؤكد بأنها تحت عنوان Ragnarok.

يوبي سوفت : لقد حان الوقت للإستثمار في عناوين جديدة Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.