asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Final Fantasy VII Remake لن تكون نسخة طبق الأصل من اللعبة الأساسية

إستوديو Square Enix تحدث في لقاء جديد مؤكداً أن النسخة المُحسنة من Final Fantasy VII لن تكون نسخة طبق الأصل من النسخة القديمة.

هذا ما وضحه المخرج Yoshinori Kitase في لقائه الأخير مع موقع GamesRadar :

نحن نحاول أن نتعمق في تلك الكلاسيكية بشكل أكبر في الشخصيات والعالم ، نحن لا نحاول فقط نسخ اللعبة الأصلية القديمة ولكننا أردنا أن نتجاوز النسخة الأصلية ونروي القصة بطريقة أعمق بكثير وأن نكتب تجربة حديثة ومنعشة للاعبين.

أضاف أيضاً :

في النسخة الجديدة يوجد تركيز أكبر على الشخصيات وتعابيرهم ورواية القصة بإستخدام التكنولوجيا الحديثة التي كانت غير متوفرة لدينا عندما صنعنا النسخة القديمة ، تلك التكنولوجيا تُتيح لنا أن نجعل الشخصيات أكثر تعبيراً وتجعل المغامرة التي ستحصل عليها أكثر متعة.

النسخة المُعاد صنعها من المقرر أن يتم إصدارها في 3 مارس 2020 بشكل حصري على منصة PlayStation 4 وحتى الأن لم يتم تأكيد إصدار اللعبة على أي منصة أخرى مثل Xbox One أو الحاسب الشخصي ، اللعبة ستكون متاحة للعب هذا الشهر خلال فعاليات Gamescom 2019 وبالتالي من الممكن أن نرى عروض جديدة من أسلوب اللعب.

لعبة Final Fantasy VII Remake لن تكون نسخة طبق الأصل من اللعبة الأساسية Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 18, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.