asus

آخر الأخبار

أخبار

عدد كبير من مقدمي محتوى Fortnite يقاطعون اللعبة حتى يتم إزالة الإنسان الالي

إستوديو Epic Games أصدر اليوم تقرير اثار غضب كل لاعبي فورت نايت في كل مكان ومن ضمنهم مقدمي المحتوى بالتأكيد.

الإستوديو أكد أنه لا ينوي إزالة الإنسان الالي على الرغم من الرسائل والشكاوي التي جاءت بسببه ، هذه المركبة بالفعل هي عبارة عن شئ مرعب ، عندما تراه كل ما يمكنك فعله هو الهرب لانك إذا قررت الصمود ومواجهته فستموت لا محالة ، وعلى الرغم من ذلك فالإستوديو مُصر على عدم إزالته.

مقدم المحتوى الشهير Ninja أكد أنه مات في كل مباراة اليوم بسبب الإنسان الالي ، عدد كبير من مقدمي المحتوى الأخرين عبروا عن شعورهم بالحزن والغضب من قرار الإستوديو مثل Dr Lupo الذي قرر أن يلعب Apex Legends و PUBG بدلاً من فورت نايت ، أيضاً Courage و Timthetatman و Myth و Dakotaz وغيرهم غضبوا بسبب هذا القرار وبعضهم قرر مقاطعة اللعبة.

على الإستوديو أن يستمع لكلام اللاعبين ويقوم بإزالة هذا الشئ لأنه بالفعل يقوم بتدمير المتعة ، شخصياً لا أستطيع إنهاء مباراة طبيعية الأن بدون التعرض للهجوم من هذا الشئ والموت في كل مرة أدخل فيها مباريات Solo والأمر أصبح مستفز جداً وبالفعل يخرجك عن شعورك، سنرى ما سيفعله الإستوديو خلال الفترة القادمة.

كخبر جيد فإن الإستوديو قام بإصدار الخوادم الخاصة بالشرق الاوسط ، ولكن الأخبار الجيدة لا تكمل في معظم الأحيان لأن الخوادم تواجه مشاكل حالياً ، لتفاصيل أكثر.

عدد كبير من مقدمي محتوى Fortnite يقاطعون اللعبة حتى يتم إزالة الإنسان الالي Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 10, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.